تطبيق 360VUZ يبث أضخم مهرجان عربي في القارة الأمريكية “VAGANZA NIGHTS”

أعلن تطبيق 360VUZ، الخاص بتقديم عروض فيديو حصرية للواقع الافتراضي في 360 درجة، عن بث أضخم مهرجان عربي في القارة الأمريكية “Vaganza Nights” لمستخدميه، حيث تمت اقامة الحفل في فندق “The Westin Playa Bonita Panama” شهر مايو الماضي واستمر على مدى 3 أيام.

وينقل تطبيق 360VUZ مستخدميه الذين فاتتهم فرصة حضور حفل المهرجان لمشاهدة عروض غنائية رائعة ل7 من ألمع النجوم العرب كعاصي الحلاني وفارس كرم وغي مانوكيان وسيف نبيل والوليد الحلاني وسوبر ساكو، بالاضافة الى المغني الصاعد وليد شاكوش.

ويوفر التطبيق عدة فيديوهات لكل نجم من نجوم الحفل الغنائي الضخم عند تسجيل الدخول، ليتيح فرصة مشاركة الفيديوهات والتعليق عليها بالاضافة الى كسب النقاط على التطبيق للمستخدمين.

وقال خالد زعترة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 360VUZ: “يسعدنا بث أضخم مهرجان عربي حدث في القارة الامريكية على منصة 360VUZ، لنتيح لمستخدمي التطبيق فرصة مشاهدة عروض غنائية استثنائية تضم أبرز نجوم العرب خلال تأديتهم على المسرح، وذلك فقط من خلال استخدام هواتفهم المتحركة بدون حواجز سفر أو وقت أو وصول”.

 

وتم بث العديد من الأحداث المميزة سابقا على تطبيق 360VUZ منها حفل توزيع جوائز الأوسكار وحفلات اليوم الوطني وحفلات موسم الرياض، وفيديوهات خلف الكواليس للحفلات والعديد غيرها، وذلك بهدف نقل المستخدمين لحضور الأحداث والحفلات الموسيقية المميزة حول العالم.

والجدير بالذكر اطلاق 360VUZ مؤخراّ لميزة VIP الجديدة بهدف توفير أكبر مكتبة فيديوهات يتم عرضها في 360 درجة، و تقديم محتوى مميز بدون اعلانات، بالاضافة الى مشاهدة الأحداث المباشرة الحصرية في 360 درجة بزوايا متعددة الكاميرات. وتتوفر ميزة VIP الجديدة للمستخدمين عبر الاشتراك المجاني خلال أول 3 أيام تجريبية، يتبعها الاشتراك الشهري أو السنوي بأسعار مناسبة.

 

 

أعلن تطبيق 360VUZ، الخاص بتقديم عروض فيديو حصرية للواقع الافتراضي في 360 درجة، عن بث أضخم مهرجان عربي في القارة…

Instagram
WhatsApp