جولد سفن ستارز تطلق أول منصة إالكترونية لتسوُّق الذهب على مستوى العالم!

جولد سفن ستارز تطلق أول منصة إالكترونية لتسوُّق الذهب على مستوى العالم!

أطلقت شركة فاست ايبس، تطبيق جولد سفن ستارز ليصبح أول تطبيقٍ لتجارة الذهب على مستوى العالم. جولد
حيث أدركت معظم الشركات أهمية التحول الرقمي من أجل تعزيز قدراتها على البقاء والنمو في مجتمعنا الرقمي المتزايد حتى من قبل ظهور جائحة كوفيد- 19.

يعتبر سفن ستارز  سوق شامل للذهب وللأعمال التجارية بين الشركات مع بعضها البعض، وبين الشركات وعملائهم، وحتى بين العملاء مع بعضهم البعض. تم تصميم منصة جولد سفن ستارز للتداول الرقمي وتطويره بذكاء، كوسيلة تداول اّمنة وسريعة وموثوقة وحقيقية مع جميع الميزات والوظائف المتقدمة الجديدة التي لم يتم تقديمها من قبل أي منصة أعمال أخرى.


وصرح السيد المهندس/ ربيع زبيدي، المدير التنفيذي للتطبيق قائلاً “هدفنا هو أن نكون شريكًا أساسيًا في التجارة
الإلكترونية مع حلول تسوق اّمنة ومبتكرة عبر الإنترنت. من خلال هيكلنا المحدد جيدًا واستراتيجيتنا الفعالة، جولد سفن ستارز يمنح فرصة لجميع شركاء الأعمال مثل تجار الجملة وتجار التجزئة والمشترين والبائعين والوسطاء للقيام بمعاملات تجارة إلكترونية آمنة عبر الإنترنت مع بعضهم البعض دون أية عوائق وقيود على الزمان والمكان.”

وأضاف، “تركز شركتنا على التغلب على جميع التحديات والثغرات اللتي تواجه أعمال الشركات مع بعضها البعض ومع عملائهم.
وإدخال الشفافية التجارية والجودة القصوى انسجامًا مع قيمنا الأساسية. يتمثل هدفنا في أن نكون أكبر وأفضل سوق إالكتروني لأعمال الشركات مع بعضها البعض وأعمال الشركات مع عملائهم، كمنصة تحتوي عى مجموعة من الميزات المذهلة والخدمات غير المسبوقة والدعم الدائم حيث أن منصة جولد سفن ستارز اكتسبت الخبرة الرقمية الفعالة للمساعدة في ربط المتداولين في تطوير شخصية فريدة للعلامة التجارية.

“رؤيتنا هي خلق منصة منزلية ومريحة واجتماعية لجميع رواد أعمال الذهب ومتسوقيهم، حيث يمكن للمسجلين والعملاء الكرام الشعور بأنهم جزء من مجتمع الذهب الإجتماعي هذا من خلال تسوقهم للذهب بسهولة وسيولة من منازلهم.”