فندق جراند سويس -بل وواتر فرونت سيف  يفتح أبوابه في قلب مملكة البحرين

فندق جراند سويس -بل وواتر فرونت سيف يفتح أبوابه في قلب مملكة البحرين

 

 لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط ، أعلنت سويس -بلهوتيل أنترناشيونال عن افتتاح أول فندق من فئة الخمس نجوم الذي طال انتظاره في المنطقة – جراند سويس بل وواتر فرونت سيف ، البحرين. والذي يمثل دخول العلامة التجارية الراقية في الشرق الأوسط مما يوفر تجارب فريدة للمسافرين إلى المملكة.

تم افتتاح الفندق الرائع تحت رعاية السيد د. زايد راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة لمملكة البحرين.

 

وحضر حفل الأفتتاح السيد لوران أ. فوافينيل ، نائب الرئيس الأول – للعمليات والتنمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند ؛ نائب أول للرئيس – الموارد البشرية للمجموعة وتنمية المواهب ، سويس -بلهوتيل أنترناشيونال ، والسيد فخري هندية ، المدير العام لـ فندق جراند سويس بل وواتر فرونت سيف.

وعلق السيد جافين إم فول ، رئيس مجلس إدارة سويس -بلهوتيل أنترناشيونال ، قائلاً: “نحن ملتزمون بدعم نمو السياحة وتطويرها في البحرين وضمان أعلى معايير الجودة. يعكس فندق جراند سويس بل وواتر فرونت سيف الروح الاستثنائية وكرم الضيافة الأصيل للبحرين في أجواء معاصرة. يسعدنا أن نجعل هذا الفندق الفاخر والأنيق يؤتي ثماره بالتعاون مع فريق سويس -بلهوتيل أنترناشيونال ونريد لنزلائنا الاستمتاع بلحظات جميلة سواء كان السفر للعمل أو المتعة أو لمجرد الاستمتاع بإقامة. نأمل أن يشعر ضيوفنا بالإلهام والإثراء من خلال إقامتهم في فندق جراند سويس بل وواتر فرونت سيف

صرح السيد لوران أ. فوافينيل قائلاً: “نحن فخورون بالإعلان عن افتتاح فندق جراند سويس بل وواتر فرونت سيف . إنه معلم هام بالنسبة لنا وخطوة هائلة إلى الأمام في زخم النمو لدينا. هذا الفندق الفخم والمذهل ، الذي يضم أكبر أحجام للغرف في نطاقه ، هو المكان المثالي لتقديم علامتنا التجارية ذات الخمس نجوم “جراند سويس -بلهوتيل” في الشرق الأوسط. نعتقد اعتقادًا راسخًا أنها إضافة ممتازة ليس فقط لمحفظة أعمالنا ولكن أيضًا للوجهة ونتطلع إلى تقديم تجارب لا تُنسى وغامرة لضيوفنا. أولويتنا القصوى هي صحة وسلامة ورفاهية ضيوفنا وأعضاء الفريق وشركاء الأعمال “.

 

يقع في موقع مركزي على ضفاف البحر في بلوك 346 الراقي ، والمعروف أيضًا باسم الواجهة البحرية ، في منطقة السيف في البحرين. يقع فندق جراند سويس بل وواتر فرونت سيف ، على بعد 12.6 كم فقط من مطار البحرين الدولي ،

ويقع بين جزيرة الريف الخلابة و وواتر جاردن سيتي المطلة على الخليج العربي. على بعد دقائق قليلة فقط من الفندق يوجد سيتي سنتر ، ومرفأ البحرين المالي ، ومركز التجارة العالمي ، والمنطقة الدبلوماسية ، مما يجعله الخيار المثالي للمسافرين بغرض الترفيه والعمل.

 

يضم 193 غرفة وجناحًا مصممًا بشكل فريد ، و 6 شاليهات مجهزة جيدًا حيث يلتقي الرقي مع الأسلوب المعاصر ، تم تجهيز فندق جراند سويس بل وواتر فرونت سيف ، البحرين بمرافق رائعة. تتراوح خيارات الإقامة من الغرف الممتازة إلى الغرف الفاخرة والأجنحة التنفيذية والأجنحة والشاليهات الرائعة في الطابق السادس عشر.

 

الشاليهات الساحرة تضع الضيوف في قلب بيئة ساحرة والتي تتميزبمرافق مميزة وتجارب لا تصدق مع مساحات جميلة ومسبح خاص وشرفات كبيرة مطلة على هدوء جزيرة السيف والريف والخليج العربي الساحر ومرآب لسيارتين وحمامات داخلية ومطبخ صغير.

 

يقوم فندق جراند سويس بل وواتر فرونت سيف ، البحرين بأخذ رواد في البحرين في مغامرات غير عادية لتناول الطعام مع أماكن طعام وشراب رائعة تناسب كل مناسبة ومزاج. تحدد قوائم الطعام الاستثنائية ، والإعدادات التي تخطف الأنفاس ، والمأكولات الأصيلة ، والخدمة ذات المستوى العالمي جنبًا إلى جنب مع إبداع الطهاة وشغفهم ، تجارب تناول الطعام في مكان الإقامة. جزء من أماكن تناول الطعام المتعددة هو أزور كافية ، ومطعم وواتر فرونت ، وبار سي بانكس ، ومطعم فتوش اللبناني ، ومطعم المايسترو اسادور ، وبار مايسترو.

 

أكد لوران أن “فندق جراند سويس- بلهوتيل وواتر فرونت سيف ، البحرين” يوفر كل ما يحتاجه الضيوف لتعزيز تجربتهم. ويوجد ترحيب حقيقي ودافئ مع مجموعة غنية من المرافق ووسائل الراحة لإقامة لا تُنسى. من شروق الشمس إلى غروبها كل يوم تم تصميم اللحظة هنا حول ضيوفنا وهي مصممة لإسعاد الحواس وإيقاظها ولإعادة التواصل مع العائلة والأصدقاء في وئام تام “.

 

جراند سويس- بلهوتيل وواتر فرونت سيف ، خدمات ومرافق ضيوف واسعة في البحرين تشمل أيضًا مركزًا للياقة البدنية يقدم أحدث أجهزة التمرينات من بريكور والساونا وغرفة البخار ومسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته وغرفتي اجتماعات متعددة الأغراض وصالة رقص تتسع لـ 400 ضيف ، ومركز أعمال ، وتناول الطعام بالغرفة على مدار 24 ساعة ، وغسيل الملابس والتنظيف الجاف ، ومنطقة واسعة لوقوف السيارات وخدمة صف السيارات.

 

 

أشارت بيانات من صندوق النقد الدولي (IMF) إلى أن اقتصاد البحرين سينمو بنسبة 3.3 في المائة هذا العام بفضل مجموعة من المبادرات الحكومية بما في ذلك إطلاق خطة سياحية مدتها خمس سنوات وإطلاق اللقاحات على الصعيد الوطني. تطور مهم آخر في المملكة هو افتتاح مبنى جديد في المطار الدولي. ومن المتوقع أن تزيد الطاقة الاستيعابية بنحو خمسة ملايين شخص. كما أن البحرين من أوائل الدول التي تبنت جواز سفر اللقاح وهي من بين الدول القليلة التي لديها جواز سفر التطعيم الوطني.

 

بعد نجاح ملتقى سوق السفر العربي في دبي ، تتواجد سويس -بلهوتيل أنترناشيونال الآن في سوق السفر العربي الأفتراضي في الفترة من 24 إلى 26 مايو 2021.