“آفيتا” تستمر في ريادتها لسوق التكنولوجيا بابتكاراتها الثورية وتصميماتها العصرية

“آفيتا” تستمر في ريادتها لسوق التكنولوجيا بابتكاراتها الثورية وتصميماتها العصرية

أعلنت شركة آفيتا، أحد أهم رواد الابتكار على المستوى العالمي، عن الإطلاق الرسمي لمنتجاتها المميزة في منطقة الشرق الأوسط. وتتضمن سلسلة الإطلاق أجهزة الكمبيوتر المميزة “لايبر في” و”بيورا” في المنطقة. وتعد سلسلة أجهزة اللاب توب الجديدة التي تقدمها آفيتا هي الأفضل في فئتها، لمواكبة تزايد الطلب على أجهزة اللاب توب الحديثة والمتطورة في المنطقة، فهي تتميز بتصميم عصري دقيق، وقد أعدت آفيتا هذه السلسلة التي أطلقتها لتقدم تجربة فائقة التطور، وتلبي احتياجات قطاع عريض من عملائها بتقنيات حاصدة للجوائز.

آفيتا لايبر في (AVITA LIBER V): يقدم هذا الموديل انطباعًا بصريًا فائق التميز من خلال إطار بصري فائق الرقة والدقة، ويتميز بتصميم جمالي وثوري ينقلك إلى مستوى تحلق فيه متجاوزًا حدود التصميمات العصرية المعروفة

 

استلهم تصميم لايبر في من تصميمات المعماري الشهير ريكاردو بوفيل، المعروف “بالرؤى المعمارية” في إشارة إلى مجمع “لا مورالا روخا” الشهير في إسبانيا، والذي يعد تحفة معمارية مشهودة تتألق بتصميم قلعة حصينة يتبع طراز عمارة ما بعد الحداثة. يستلهم تصميم |”لايبر في” تصميمات القلاع ويحاكيها بخطوط هندسية أنيقة، ليعبر عن الفلسفة التكعيبية المميزة بالرونق العصري لفنون ما بعد الحداثة.

 

تلقت مجموعة “لايبر في” التي تضم 14 لونًا مميزًا، و6 تصميمات بطبعات خاصة، دعمًا هائلًا من العملاء والمستهلكين، وإشادة رائعة عند تقييمها عقب إطلاقها على المستوى العالمي.

 

يقدم موديل “لايبر في” تجربة بصرية فريدة من نوعها، لأنه يتميز بإطار شديد النحافة والدقة، وتصميم فائق الجمال برونق ما بعد الحداثة. وقد أعد “لايبر في” ليكون عدتك وعتادك في مختلف الوظائف على المستوى الاحترافي، سواء للعمل أو للدراسة أو الترفيه، فهو يلبي الاحتياجات المتنوعة التي تساعده على العمل بسلاسة عند تعدد المهام، ويختال في الوقت نفسه بتصميم كمبيوتر محمول فريد لا مثيل له. حققت مجموعة “لايبر في” تطورات إضافية مذهلة، حيث تصل نسبة الشاشة إلى هيكل الجهاز 78.2٪، من خلال شاشة مضغوطة مقاس 14 إنشًا، ضمن هيكل لاب توب بمقاس 13.3 إنشًا. ويبلغ حجم الإطار البصري فائق النحافة 3.7 ملم، وهو أقل سُمّكًا بنسبة 10٪ على الأقل من المنتجات الأخرى المشابهة في السوق.

 

تدرك آفيتا تسارع وتيرة تزايد احتياجات المحترفين من الشباب، وتفهم تنوع هذه الاحتياجات، ولهذا فإن “لايبر في” مجهز بالعديد من المزايا الوظيفية الفائقة. فهو يستغل إمكانات الجيل العاشر من معالجات إنتل كور آي 5 الجديدة (Intel® Core™ i5-10210U/i7-10510U)، وذاكرة DDR4 ROM بسعة 8 جيجابايت، ويتميز بقرص تخزين ذو حالة ثابتة (SSD) بمساحة تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرا بايت، وبهذا يتيح “لايبر في” سلاسة الوصول إلى الملفات والانتقال بين عمليات التشغيل، ليمكن المستخدم من إتمام أعماله ببساطة ويسر حتى في أعقد ظروف العمل.

 

آفيتا بيورا: نحصل منها على ألوان برّاقة مع أساسيات الجمال البسيطة

 

تدشن آفيتا أيضًا إطلاق مجموعتها الجديدة “بيورا”. وتقدمها تحت شعار “احتياجاتك ببساطة”، حيث تتبنى مجموعة آفيتا “بيورا” الجديدة كليًا تصميمًا شديد البساطة والعملية، منتزعة الفوضى من المعادلة، لتقدم لك جهاز كمبيوتر عصري حديث بتصميم مبتكر جديد تمامًا، يناسب حداثة الأجيال الجديدة. أنه يتيح لك التميز والاختلاف، إذ يقدم تصميمًا يختلف عما سواه في بساطته، فيسهل عليك استخدامه في خضم زحام حياتك اليومية، وهو سريع التكيف والتأقلم على تغير الوظائف، فيتماهى في حياتك بسرعة تلون الحرباء، ويدعم تغير مزاجك وردود أفعالك على مدار يومك. وهذا بفضل مواصفاته الفنية المميزة التي تتيح له أداءً سريع الاستجابة أثناء تنفيذ المهام اليومية لاستخدام الكمبيوتر، لذلك يعد “بيورا” الكمبيوتر المثالي للأعمال البسيطة أو للدراسة أو لتولي مهام الترفيه في حياتك. كما يُظهر الجسم الرمادي تصميمًا بسيطًا ولكنه إبداعي وخفيف ونحيف وغير قابل للانزلاق، ويزن 1.34 كجم فقط مما يجعل من السهل حمله في أي مكان.

 

تم إطلاق الموديل الأكثر مبيعًا على مستوى العالم “بيورا” بمواصفات جديدة AMD (R5) وPURA Intel (i5)، لاستمرار تقديم المظهر الجمالي البسيط. تفهم آفيتا تنوع وتزايد احتياجات المحترفين من الشباب، وتهتم دومًا بتلبية باقة هذه الاحتياجات. فتقدم مجموعة “بيورا” الخيار بين معالج AMD (Ryzen™ 3 3200U)، ومعالجAMD (Ryzen™ 5 3500U) لأداء مميز وسرعة فائقة، مع شريحة معالجة رسومية فيجا راديونم.م. ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 RAM 8 جيجا بايت، بما يوفر لك سلاسة الوصول إلى الملفات والانتقال بين عمليات التشغيل، ليمكنك من إتمام أعمالك ببساطة ويسر حتى في أعقد ظروف العمل. ذاكرة التخزين الداخلية عبارة عن قرص حالة ثابتة (SSD) يتميز بسرعة فائقة، وبسعة 256 جيجا بايت (وفتحة بطاقة ذاكرة دقيقة (microSD) تدعم ذاكرة إضافية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، رهنًا بالتوافق) بما يضمن لك عمل جهاز الكمبيوتر المحمولة بسرعة البرق، خلال أقل من 20 ثانية من بدء التشغيل.