آيديال ستاندرد تنظم جولة افتراضية “معاً حول العالم”لاستكشاف برلين

حطّت الجولة الثانية من سلسلة الأحداث والفعاليات الافتراضية الفريدة من نوعها “معاً حول العالم”، والتي تنظمها آيديال ستاندرد، رحالها في مدينة برلينالألمانية، والتي تقوم فكرتها على الدمج ما بين الفن والتصميم والهندسة المعمارية. وكشف الحدث الذي أقيم في 16 يونيو من العام الجاري عن مدى عمق الروابط الأساسية بين الهندسة المعمارية والتصميم وأساليب الحياة العصرية. وخلال الحدث تم طرح مجموعةجديدة من أحواض Extra ، من مجموعات Atelierالتابعة لــ آيديال ستاندرد.

تُعرض كل وجهة من الوجهات الست الملهمة والمتنوعة التي تستهدفها جولة “معاً حول العالم” على شكل حدث سينمائي افتراضي بطريقة شيّقة، تحتضن وتجمع بين الاتجاهات الثقافية وأنماط الحياة المتنوعةمع الهندسة المعمارية والتصميم، ومجهزة بطريقة مناسبة لكشف النقاب عن المنتجات الجديدة منآيديال ستاندرد.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لــ آيديال ستاندرد جان بيترتيوز: “بعد النجاح الكبير الذي حققته رحلتنا الافتراضية الأولى إلى ميلانو، أصبحنامتحمسين لتنظيم رحلة افتراضية إلى برلين، وحالفنا الحظ بانضمام شخصيات بارزة في عالم الهندسة المعمارية لخلق حدث فريد ومميز يحاكي تصميم المدينة وهويتها العمرانية وإرثها الحضاري الغني. وأتاحت لنا هذه التجربة تسليط الضوء على هوية هذه المدينة الرائعة المليئة بأشكال الهندسة المعمارية متعددة الأوجه، مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم إرثنا الخاص في تصميم الحمامات، والالتزام بتشكيل مستقبل الحياة العصرية“.

وأضاف: “كانت ألمانيا، وفي وقت ما برلين، موطنًا لمدرسة الباوهاوس الشهيرة عالمياً، والتي أسسهاوالتر غروبيوس في فايمار منذ أكثر من 100 عام. وكان لدى باوهاوس معتقدات مماثلة لرؤيتنا تماماً بحيث: يجب أن يكون أي تصميم صالحاً لكل زمان، ويمكن استخدامه من قبل العديد من الناس. وكان لمدرسةالباوهاوس تأثيراً شديداً على العالم الحديث ولا يزال ذلك مستمراً حتى وقتنا الحالي، حيث تقوم في جوهرها على الدمج بين التصميم والوظيفة. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة Extra الجديدة الخاصة بناترتبط بشكل وثيق مع هذه القيم، والتي لم تفقد أيًا من أهميتها حتى يومنا هذا.

وشهد الحدث الافتراضي انضمام كل من: المهندس المعماري الشهير جان بيتر، والصحفي الشهير يورن كينجلباخ، حيث زارا أشهر الكنوز المعمارية في المدينة، شملت أبرز المواقع التاريخية مثل Humboldt Forum وBrandenburg Gate و الحديثة مثل Futurium و .Cube Berlin

وخلال الحدث شارك نخبة من خبراء التصميم والعمارة العالميينبموضوعات متنوعة، وهم: المهندس المعماري البريطاني الشهير ديفيد تشيبرفيلد؛ خبير التصميم والتخطيط الحضريلدىStudio Graft ، والأستاذ الدكتور هارتموت دورجيرلوه؛المدير العام والمدير التنفيذي لمنتدى Stiftung Humboldt ، وروبرتو بالومبا مدير التصميم في آيديال ستاندرد.

وقدم روبرتو نظرة حصرية حول مجموعة Extra الجديدة من آيديال ستاندرد، والتي تم تصميمها بالشراكة بين استوديو التصميم الإيطالي الشهيرPalomba Serafini Associati والشركة المصنعة، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة Atelier الحائزة على عدة جوائز، وتلتزم مجموعة Extra بمبادئ مدرسة الباوهاوس وتدافع عن قيمها التي يمكن من خلالها تطوير نموذج ما ليكون أنيقاً وعملياً وسهل الحصولعليه. وتتميز مجموعة Extra بأحواضها مربعة الشكلذات الحواف المحددة، مما يلبي ويلهم احتياجات المستهلكين ورغباتهم.

وقال روبرتو بالومبا، المؤسس المشارك لـ PalombaSerafini Associati ومدير التصميم في آيديال ستاندرد: “تقدم مجموعة Extra أعلى مواصفات ومعايير الحداثة رغم بساطة تصميمها، لتلبي الانسجام بين المساحة والتصميم والوظائف داخل الحمام، وتتماشى منتجاتExtra مع دقة الأشكال والأحجام، وصممت بطريقة مربعة الشكل ما يضمن استغلال جميع المساحات بطريقة مثلى”

وتم تصنيع Extra بعناية فائقة من السيراميك، لتقديمحوض غسيل خفيف وقوي، ويتوفر باللون الأبيض اللامع والأبيض الحريري، ويمكن استخدامه بكل سهولة، ويأتي بأحجام مترواحة؛ الحوض ذو الحجم الصغير 45 سم و الحوض المزدوج 120 سم.

وتم إضافة أربعة أحواض فاخرة جديدة إلى مجموعة Extra ، تكملها وحدات أثاث مخصصة من مجموعة Conca ، التي تأتي ضمن مجموعة Atelier، بألوان تشمل Matt Whiteو Matt Anthracite و Matt Sunset ، بالإضافة إلى Light Oak و Smoked Oak و Dark Walnut .

سيقام الحدث الافتراضي المقبل في لندن في 23 سبتمبر 2021، تليها باريس ودبي وشنغهاي.

حطّت الجولة الثانية من سلسلة الأحداث والفعاليات الافتراضية الفريدة من نوعها “معاً حول العالم”، والتي تنظمها آيديال ستاندرد، رحالها في…

Instagram
WhatsApp