“أرامكو روان للحفر” تدعم أسطولها المتميز من منصات الحفر البحرية باستخدام تطبيقات آي إف إس

“أرامكو روان للحفر” تدعم أسطولها المتميز من منصات الحفر البحرية باستخدام تطبيقات آي إف إس

أعلنت آي إف إس، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، أن شركة أرامكو روان للحفر – متعهد أعمال الحفر والتي تمتلك وتشغل وتدير أسطولًا من منصات الحفر ذات المواصفات المتميزة والجودة الرفيعة في المملكة العربية السعودية، تستخدم تطبيقات آي إف إس IFS Applications™ لتوحيد عمليات الأعمال الرئيسية لتحقيق مهامها في المقر الرئيسي للشركة وفي أسطول يشمل 16 منصة حفر بحرية.

 

تعدّ أرامكو روان للحفر مشروعًا مشتركًا بين أرامكو السعودية – أكبر شركة للنفط والغاز في العالم- وبين فالاريس، وهي متعهد عالمي رائد للحفر. وتتطلع الشركة إلى تحديث برمجيات الأعمال ودمجها بعد أن كانت تتألف من عدة نظم متباينة تتسم بالتعقيد وصعوبة التوسع في الاستخدام. 

 

في هذا السياق قال أنس موسى، مدير تقنية المعلومات لدى أرامكو روان للحفر: “ساهمت تطبيقات آي إف إس في تحقيق اختلاف ملموس في أعمالنا – بدءًا من تبسيط المشتريات وإدارة المخزون ولغاية زيادة فعالية صيانة المعدات الرئيسية في منصاتنا. شكّل استخدام تلك التطبيقات تحولًا كبيرًا بالنسبة لشركتنا، وأنا سعيد للغاية بتنفيذ المشروع على هذا النطاق الواسع حيث غطى منصاتنا التي يبلغ عددها 16 منصة بنجاح وفعالية. ونعمل في أرامكو روان للحفر بتعاون وثيق مع فريق آي إف إس من الخبراء المختصين لنطبق حلولًا متخصصة قائمة على افضل ممارسات القطاع والوظائف القياسية التي تدعم كوادرنا وتمكنهم من اتخاذ القرارات الصائبة في أي وقت وأي مكان.” 

اترك تعليقاً