أڤيڤا تطلق تطبيقًا ذكيًا لتحسين العمليات الصناعية بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أڤيڤا تطلق تطبيقًا ذكيًا لتحسين العمليات الصناعية بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت اليوم شركة أڤيڤا، الرائدة عالمياً في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن إطلاق تطبيقها الجديد AVEVA™ Insight OMI – والذي يعدّ أول تطبيق في القطاع يدمج إمكانات الذكاء الاصطناعي الفورية في عملية اتخاذ القرار لدى المشغلين، إلى جانب تحسين المرونة الإجمالية الكلية.

يقدم التطبيق الذكي للشركات الصناعية مساراً لتسريع جهودها نحو تطبيق الذكاء الاصطناعي في غرف التحكم أو أرض المصنع، مما يسمح بالكشف الفوري عن الأعطال في سياق العرض المرئي لواجهة الإدارة التشغيلية. كما يفيد التطبيق المشغلين والمهندسين ومدراء العمليات من مختلف القطاعات، بما فيها المياه والصرف الصحي والطاقة والأغذية والمشروبات وغيرها.

في هذا السياق قال راشيش مودي، نائب الرئيس للرصد والتحكم لدى أڤيڤا: “عملت تطبيقات إنترنت الأشياء في القطاع الصناعي على تشجيع زيادة ضخمة في جمع بيانات العمليات والتصنيع، ليواجه المشغلون أحمالًا زائدة ضخمة لا تسمح لهم بالتفاعل أو التمييز بين الحالات الحرجة والإنذارات الخاطئة – ما يؤدي إلى خسارة الوقت التشغيلي والموارد. ومن خلال الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي والتحليل السحابي المتقدم، تتيح أڤيڤا للمشغلين اتخاذ الإجراءات بشكل استباقي قبل وقوع مشاكل العمليات والصيانة.”

وأضاف مودي: “في ظل ارتفاع الطلب على الحلول التقنية المبتكرة، يأتي إطلاق تطبيق AVEVA Insight OMI من أڤيڤا ليمثل تطورًا هامًا، حيث أن يمثل واجهة متكاملة للعمليات تربط بين تقنية المعلومات والتقنيات التشغيلية لتعزيز المرونة والمعرفة بالمواقف الدقيقة. يسعدنا للغاية أن نقدم حلولًا ستساعد عملاءنا في إدارة العمليات التشغيلية الحرجة وتحسين دعم القرارات لتحقيق أعلى مستويات الأرباح رغم التغيرات المتسارعة.”

اترك تعليقاً