بداية واثقة للجناح الإيطالي المشارك كأكبر وفد دولي في معرض الصحة العربي 2021

تم الافتتاح الرسمي لجناح وكالة التجارة الإيطالية في اليوم الأول من معرض الصحة العربي 2021 بحضور سعادة نيكولا لينر، سفير جمهورية إيطاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجوزيبي فينوكيارو، القنصل العام لإيطاليا في دبي وأميديو سكاربا، المفوض التجاري لدى وكالة التجارة الإيطالية في دبي.

أشاد سعادته خلال الافتتاح بكفاءة فرق المنتجين والمصنعين الإيطاليين وتنوع محفظتهم الإنتاجية لتقديم أحدث تقنياتهم لقطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “تتمتع إيطاليا بأحد أعلى معدلات الاستثمار في مجال البحث والتطوير فيما يخص قطاع الرعاية الصحية في أوروبا، وتدعم حكومتنا مساعي الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة والناشئة واستعراض نهجهم الجديد في معالجة المشاكل التي نواجهها في يومنا الحالي. نتوقع أن تسهم جهودنا في جذب أقوى الشراكات التجارية خلال معرض الصحة العربي لكي تساعد هذه الحلول في زيادة كفاءة قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

تشارك في المعرض 51 شركة إيطالية، تشمل ثماني شركات ناشئة ومبتكرة تم اخيارها من قبل وكالة التجارة الإيطالية لتمثلها في جناحها الرسمي في أسبوع معرض الصحة العربي. وبهذه المناسبة، علق أميديو سكاربا، المفوض التجاري لدى وكالة التجارة الإيطالية في دبي، قائلاً: ” تشتهر إيطاليا دوليًا بريادتها في قطاعات التكنولوجيا الحيوية والأدوية والأجهزة الطبية، وهي القطاعات الثلاثة الاساسية لعلوم الحياة. يوجد حاليًا 4323 شركة إيطالية تعمل في قطاع الأجهزة الطبية بقيمة إجمالية تبلغ 16.7 مليار يورو، منها 5.7 مليار يورو قيمة الصادرات في عام 2020، بزيادة قدرها 1.2 في المائة مقارنة بعام 2019. ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن يصل اجمالي سوق الأجهزة الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 5.6 مليار درهم إماراتي (1.5 مليار دولار) بحلول عام 2025، بمعدل نمو سنوي للاستثمار بنسبة 4.4 في المائة اعتبارًا من عام 2020، ويتمتع المصنعون لدينا بإمكانيات رائدة و هم على أتم الجهوزية لدعم نمو هذا القطاع في الدولة. الطلب المحلي موجود والعرض الإيطالي موجود أيضًا.”

 

تم الافتتاح الرسمي لجناح وكالة التجارة الإيطالية في اليوم الأول من معرض الصحة العربي 2021 بحضور سعادة نيكولا لينر، سفير…

Instagram
WhatsApp