تونينو لامبورغيني تطرح إكسسواراتها المنزلية الفاخرة في متجر تجربة كاسا ميلانو بدبي

تونينو لامبورغيني تطرح إكسسواراتها المنزلية الفاخرة في متجر تجربة كاسا ميلانو بدبي

 

زار فيروتشيو لامبورغيني، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس ’تونينو لامبورغيني‘، العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للإكسسوارات الفاخرة والفنادق الراقية والمشاريع العقارية المتميزة، ’كاسا ميلانو‘ بعد أقل من أسبوع على إطلاق أول معارضها في دبي. وكان في استقباله أزهر ساجان، مدير صالة العرض، حيث استعرضا معاً تشكيلة منتجات استثنائية من البلاط والأدوات الصحية الفاخرة لأكثر من 40 علامة تجارية فاخرة من بينها ’تونينو لامبورغيني‘، ’فرساتشي‘، ’روبيرتو كافالي‘، ’نوفيليني‘، ’ميا إيتاليا‘، ’فيلروي آند بوش‘، وغيرها. وتعتزم ’تونينو لامبورغيني‘ الاستفادة من متجر ’كاسا ميلانو‘ لاستعراض تشكيلتها المتألقة من البلاط الإيطالي والأسطح الخزفية للمنازل والمكاتب تحت اسم ’لاكشري سيرفسز‘ (Luxury Surfaces)، وخط صنابير المياه ’ووتر ديزاين‘ (Water Design).

ويمتد المعرض على مساحة 30 ألف قدم مربعة على شارع الشيخ زايد، ويتألق بتصميم خاص يمنح الزائر إحساساً غامراً بالفخامة والحداثة. وتتسم الصالة بمفهومها الراقي الخاص الذي تعكسه المنتجات الفريدة مثل البلاط الذهبي عيار 24 قيراط، وأحواض الاستحمام الماسية، والتجارب الحية للدش وأحواض الاستحمام والأسطح الصلبة بتقنية كوريان، والتي نادراً ما تُستخدم في مثل هذه المنتجات. كما تضم كافة المنتجات الفاخرة الأخرى من البلاط وأدوات الصحية مثل دش وأحواض الاستحمام، وخلاطات المياه، والمغاسل، وغيرها من الملحقات التي ابتكرتها علامات تجارية مرموقة ويتم تركيبها في المتجر بأسلوب مفصل وأنيق أمام العملاء.

وابتكرت ’تونينو لامبورغيني‘ خط ’لاكشري سيرفسز‘ بالتعاون مع مجموعة ’جي إس لاكشري‘ الإيطالية، وتتضمن تشكيلات من السيراميك تعتمد على عناصر إضافية من عالم السيارات الرياضية الفاخرة، مثل ألياف الكربون والفولاذ. كما تزهو المنتجات بلمسات فاخرة من الخشب، والرخام، والحجر، والنحاس، والذهب الوردي؛ فيما يجمع الأسلوب الجديد للبلاط أحدث التقنيات المبتكرة مع الشغف بالتصنيع. وبالتعاون مع شركة ’باييني‘ الإيطالية الرائدة في تصنيع صنابير المياه، صنّعت ’تونينو لامبورغيني‘ خطها ’ووتر ديزاين‘ لتكون أشبه بتماثيل صغيرة وعناصر ديكور أصلية داخلية ذات طابع قوي، وشكل فريد، مع تصميم متميز يُعنى بأدق التفاصيل. وتعتبر هذه المنتجات قطعاً أصلية تتوافق مع أي سياق ومكان، بينما تستقي جميع النماذج الجديدة أسماءها من أكثر حلبات الفورمولا 1 شهرةً.

وفي تعليقه على إطلاق المعرض الجديد، قال أزهر ساجان، مدير ’كاسا ميلانو‘: “نحن مسرورون بإطلاق أول متاجرنا للبلاط والأدوات الصحية الفاخرة في المنطقة. نرى أن دبي هي المكان الأمثل لعلامتنا التجارية، نظراً لطبيعتها الديناميكية والعالمية. كما أود توجيه الشكر للسيد فيروتشيو لامبورغيني على تشريفه لنا بهذه الزيارة، والتعاون معنا. وبغض النظر عن توجهات السوق، سيواصل الأشخاص ممن ينشدون الجودة شراء المنتجات الفاخرة لأنهم يثمّنون الجهد والوقت الذي يتم قضاؤه في ابتكارها. ويتوقع أحد التقارير الحديثة أن يشهد هذا القطاع نمواً في الطلب بنسبة تتراوح بين 12-20% بدعم من معرض إكسبو 2020 دبي. وبالتالي، ترتفع احتمالات حصول العلامات التجارية الفاخرة على حصة من هذا النمو المرتقب”.

ومن جانبه، قال فيروتشيو لامبورغيني، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس ’تونينو لامبورغيني‘: “تعتبر ’كاسا ميلانو‘ بمثابة خطوة مهمة أخرى تحققها ’تونينو لامبورغيني‘ في سوق دبي الاستراتيجي. ننشط في الإمارات منذ أكثر من عشر سنوات بفضل ما نقدمه من إكسسوارات فاخرة مثل الساعات والنظارات الشمسية والهواتف الذكية. وبدأنا في الآونة الأخيرة مشروعاً عقارياً فريداً بالتعاون مع شركة ’أورينتال بيرلز‘ في منطقة ’ميدان ون‘ لتطوير أول مجمّع سكني يحمل طابع علامة تجارية في العالم. ويأتي توزيع الأسطح ومعدات الصحية الفاخرة بالتعاون مع شركائنا ’كاسا ميلانو‘ نتيجة طبيعية لمشاريعنا الأخيرة في السوق. وتعتبر ’كاسا ميلانو‘ علامة تجارية رائدة في مجال البلاط والمعدات الصحية في الإمارات، وستوفر حيّزاً خاصاً وحصرياً لمنتجاتنا من خطوط البلاط وصنابير المياه ومعدات الصحية. ونحن فخورون باختيارهم لإكسسواراتنا في أول معارضهم التخصصية في المنطقة. وتبحث ’كاسا ميلانو‘ عن التصاميم والحرفية المتقنة الإيطالية، ونحن على أتم الثقة من أن منتجاتنا الفاخرة ستوفر عروضاً فريدة للعملاء في الإمارات والعالم. وبعد هذه الخطوة، نعتزم افتتاح متجر لمفروشات ’تونينو لامبورغيني‘ في ممشى مرسى دبي. ويتجلى هدفنا في امتلاك حضور قوي لمنتجاتنا بالتزامن مع إقامة معرض ’إكسبو 2020 دبي‘، بما من شأنه الارتقاء بمستوى انتشار ومكانة علامتنا التجارية”.

اترك تعليقاً