ثومبي تُطلق “مسابقة أفضل ابتسامة” ضمن فعاليات الصيف

 هذا الصيف ، يستعد سكان الإمارات للكثير من المفاجآت حيث تطلق مجموعة ثومبي مسابقة مبهجة أخرى – “مسابقة أفضل ابتسامة” كجزء من فعاليات مهرجانها الصيفي للصحة عبر الإنترنت. فنشر السعادة والابتسامة  ، والتحديات الممتعة والمشوقة هو امر بسيط ؛ حيث يتم تشجيع المشاركين على التقاط صورة لأنفسهم بابتسامتهم الجميلة والتي يمكن تحميلها بعد ذلك على موقع المهرجان الصيفي.

بمبادرة من مستشفى ثومبي للأسنان ، باب المشاركة في المسابقة مفتوح للجميع ويمكن إرسال الصور حتى 31 أغسطس 2021 ، بينما سيتم الإعلان عن الفائزين في منتصف سبتمبر.

للتسجيل ، يمكن للأشخاص المهتمين تسجيل الدخول إلى الرابط  https://festival.thumbay.com/services/best-smile/

مستشفى ثومبي للأسنان هو مستشفى أكاديمي ، وهو جزء من النظام الصحي الأكاديمي لجامعة الخليج الطبية (GMUAHS).

من افتتاح المستشفى منذ عامين ، استقبل المستشفى أكثر من 100,000 مريض وأجرى حوالي 1000 عملية زراعة  أسنان وتقويم الأسنان.

تم افتتاح المسابقة عبر الإنترنت رسميًا من قبل السيد أكبر محي الدين ثومبي ، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي والدكتور سانجيف كومار ميهتا ، مدير التشغيل بمستشفى ثومبي للأسنان ، وبحضور جميع أعضاء فريق مستشفى ثومبي للأسنان.

نحن نعلم جميعًا أن الإبتسامة ظاهرة معدية  وهي أفضل حلية يمكن للمرء أن يرتديها. علاوة على ذلك ، عندما تكون أسناننا بيضاء ولامعة ، فيمكن للابتسامة أن تعزز الثقة بالنفس وتعزز حياتنا الاجتماعية. لم يتم تصميم حملتنا الجديدة ليس لحث الجمهور على المشاركة في نشاط ممتع فحسب ، بل أيضاً لزيادة الوعي بشأن أهمية صحة الأسنان. علاوة على ذلك ، يحصل المشاركون أيضًا على فرصة للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز وهم يتعرفون على كيفية  الحفاظ على صحة الفم والأسنان “، قال ذلك السيد أكبر محي الدين ثومبي.

فجميع المشاركين سيحظون بفرصة الفوز بجوائز نقدية وأجهزة مثل الكمبيوترات المحمولة والهواتف الذكية وما إلى ذلك وأيضاً قسائم خصم من خلال المسابقات التى يشاركون فيها، إلى جانب قسائم لكل مشارك بقيمة 1500 درهم تشمل اختبار الأجسام المضادة مقابل 50 درهمًا فقط وفحص الكوفيد مقابل 90 درهمًا.

 

حول مهرجان الصيف في ثومبي للرعاية الصحية

يقدم مهرجان ثومبي الصيفي للصحة و الذي بدأ في 1 يوليو وسيستمر حتى 31 أغسطس 2021 فرصة رائعة لسكان دولة الإمارات للبقاء على تواصل والاستمتاع بصحة جيدة حيث يختار الغالبية البقاء في الدولة خلال العطلة الصيفية

ويشمل المهرجان ستة أقسام متميزة ؛ منها  رعاية حديثي الولادة ، ورعاية الأطفال ، وصحة المرأة ، وصحة الرجل ورعاية كبار السن ،و سوف يلبي المهرجان الذي يركز على صحة الأسرة احتياجات جميع أفراد المجتمع.

وبهدف إبقاء الجميع  على أهبة الاستعداد بصورة مستمرة فإن المهرجان الصحي و الذي سيستمر لمدة شهرين سيتميز بمسابقات مختلفة متنوعة كل أسبوع بما في ذلك عرض لمواهب الأطفال ، وتحدي المشي الصيفي ، ومسابقة إنقاص الوزن ، وعرض الأطفال عبر الإنترنت ، ومسابقة للأمهات عبر الإنترنت ، وبطولة  صحة الفم والأسنان، وعروض مميزة عند حجز باقات الولادة  وبرنامج تقييم الألم.

بالإضافة إلى ذلك ، فالمهرجان  يتميز بسلسلة  من ندوات تفاعلية عبر الإنترنت – والتي من المقرر إجراؤها من قبل خبراء طبيين في مجموعة  ثومبي لتغطي موضوعات تتعلق بصحة الأسنان ، والإسعافات الأولية  والصحة العقلية ، والرعاية القلبية ، ونصائح التغذية ، وصحة المرأة ، والحمل ، والوقاية من السكتة الدماغية ، والألم المزمن ، والتعامل مع  مرض السكري ، والعناية بالجلد ، والوقاية من السكتة الدماغية والجفاف والعديد من المواضيع الصحية الأخرى.

 هذا الصيف ، يستعد سكان الإمارات للكثير من المفاجآت حيث تطلق مجموعة ثومبي مسابقة مبهجة أخرى – “مسابقة أفضل ابتسامة”…

Instagram
WhatsApp