دانوب لحلول الضيافة تُطلق الكتالوج الرسمي لها خلال فعاليات قمة الضيافة2021

دانوب لحلول الضيافة تُطلق الكتالوج الرسمي لها خلال فعاليات قمة الضيافة2021

أعلنت شركة دانوب لحلول الضيافة عن إطلاق الكتالوج الرسمي لها الأكثر شمولاً واستشرافاً للمستقبل خلال فعاليات قمة الدانوب للضيافة 2021، في خطوة تهدف إلى تلبية الاحتياجات الاستراتيجية المتنامية لقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط عبر ما تُقدمه من مجموعة واسعة من مستلزمات ومعدات التشغيل.

ويُعد الكتالوج المُصمم بذكاء أبرز إنجازات دانوب لحلول الضيافة، حيث يُغطي أكثر من 10 آلاف منتج متميز ضمن عشر فئات مختلفة تُلبي جميع احتياجات قطاع الضيافة في وقتنا الراهن وتُتيح الفرصة لتزويد العملاء بأفضل التجارب وأكثرها تفرداً.

كانت ليلة مميزة بحضور الكثير من النجوم في قطاع المأكولات، المشروبات حيث استضافت دانوب للضيافة حلقة نقاشية حيث عرضنا رؤى السيد فهد القرقاوي ، الرئيس التنفيذي لوكالة تطوير دبي للاستثمار. وهيئة دبي للاستثمار الأجنبي المباشر، السيد آندي كوثبرت – المدير العام – فندق جميرا كريك سايد آند و قطاع الضيافة في مدينة جميرا، السيد سنجه رجا، المدير التنفيذي ، للمركز الدولي لفنون الطهي في دبي والسيد رضوان ساجان ، مؤسس و رئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب.

وتم تطوير هذا الكتالوج الضخم، الذي يضم 700 صفحة ويتوفر بصيغة رقمية أيضاً، بالشراكة مع 41 علامة تجارية عالمية كمزود حلول موثوق في مجالات الفنادق والمطاعم والمقاهي وخدمات توريد الطعام. وطوّر فريق دانوب لحلول الضيافة مجموعة مُذهلة من منتجات مستلزمات ومعدات التشغيل، حرصوا على جمعها بكل عناية مستندين إلى خبرات دانوب ورصيدها المعرفي الواسع لتأمين أفضل الأواني الخزفية والزجاجية وأدوات المائدة ومستلزمات المطبخ ومستلزمات الضيافة والبوفيه وتناول الطعام في الغرف وحلول التخزين النموذجية وإكسسوارات المائدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد شبوجيت، مدير المجموعة لشؤون حلول التجزئة والضيافة: “تُوفر منتجاتنا من مستلزمات ومعدات التشغيل جميع احتياجات منشآت الضيافة وخدمات الطعام خلال عملياتها اليومية، مثل معدات المطابخ الحديثة وحلول التبريد والتخزين وأدوات المائدة، في حين تُضفي حلولنا من الأثاث والتجهيزات والمعدات أروع اللمسات الجمالية على التصاميم الداخلية لهذه المنشآت. وتُتيح لنا شراكاتنا الاستراتيجية مع 41 من أبرز العلامات التجارية العالمية، القدرة على تزويد عملائنا بتجربة متكاملة وبأكثر خيارات التخصيص تنوعاً على الإطلاق في حلول الأثاث والتجهيزات والمعدات. ونجحت دانوب في كسب رضا شريحة واسعة من العملاء البارزين مثل نوفوتيل، وهيلتون، وراديسون بلو، وجيه دبليو ماريوت ماركيز، وذا ريتز كارلتون، وجزيرة ياس وغيرها الكثير، ما يعكس المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها دانوب لحلول الضيافة والتي تُتيح لها إمكانية ابتكار أفضل الحلول للتحديات التي يُواجهها قطاع الضيافة بكل سلاسة وبراعة”.

ومن جانبه، قال السيد عادل ساجان، المدير الإداري لمجموعة دانوب: “شهدت مجموعة الدانوب مستويات هائلة من النمو على مدى العقد الماضي بفضل ثقة عملائنا الكبيرة بالمنتجات والخدمات المتميّزة التي نُقدمها عبر مُختلف القطاعات. ونجحنا من خلال الدانوب لحلول الضيافة بالحفاظ على مستوى الجودة ومعايير الخدمات التي نُقدمها لتلبية جميع احتياجات منشآت الضيافة تحت سقف واحد”.

ويُشكل الكتالوج الرسمي إضافةً متميزةً وامتداداً للرؤية الطموحة لشركة دانوب لحلول الضيافة الرامية إلى التحول لمزود متكامل لجميع خدمات ومستلزمات قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، إذ أظهرت الشركة قُدرة على الاستجابة لجميع احتياجات وتطلعات عملائها بسرعة لا تُضاهى بالاعتماد على أدواتها اللوجستية ومنشآتها التخزينية الواسعة والمنتشرة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المنطقة. وإضافة إلى ذلك، يضم الكتالوج الرسمي عدداً من العلامات التجارية والمصنّعين العالميين في خُطوة تُسلط الضوء على قدرة دانوب لحلول الضيافة على تلبية احتياجات العملاء وفقاً لجميع الفئات السعرية.

وتُعد دانوب لحلول الضيافة مزوداً رائداً للحلول المتكاملة والموثوقة في مجالات مستلزمات ومعدات التشغيل والأثاث والتجهيزات والمعدات، فضلاً عن متطلبات مشتريات المطابخ التجارية لقطاع الضيافة في الشرق الأوسط، علماً أن إطلاق الدليل الرئيسي ضمن فعاليات قمة الضيافة 2021 سيُسهم بشكل كبير في الارتقاء بسُمعة الشركة كمزود موثوق لمستلزمات القطاع في الشرق الأوسط.