“زفاف فرعوني” لعروسين برازيليين في القرية الفرعونية بمصر

جمعتهما قصة حب كبيرة دامت لفترة طويلة ولكن إغلاق قاعات الزفاف في البرازيل منعهما من الاحتفال بزواجهما الذي اقتصر على أداء مراسم الزواج في الكنيسة فقط، فقرر العروسين البرازيليين أن يسافرا إلى مصر ويحتفلا بزواجهما هناك، وبينما كانت “ميرنا” تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي تذكرت صور لحفل زفاف على الطريقة الفرعونية شاهدته العام الماضي، والذي أُقيم بالقرية الفرعونية ونال شهرة واسعة، فأعجبتها الفكرة وطلبت من زوجها “أفونسو” أنّ ينظما حفل زفاف على الطريقة الفرعونية، فوافق فوراً نظراً لغرابة الفكرة واختلافها.

على الفور اصطحب “أفونسو” زوجته “ميرنا” وحضرا إلى مصر، ثم توجها إلى القرية الفرعونية، وأخبروهم برغبتهم في الزواج على الطريقة الفرعونية من أجل كسر روتين الزفاف في البرازيل الذي يقتصر على أداء مراسم الزواج في الكنيسة فقط، نظراً لإغلاق قاعات الزفاف، وبالفعل بدأ التحضير للزفاف الفرعوني للعروسين البرازيليين.

وقالت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة بالقرية الفرعونية، أنّهم نفذوا طلب العروسين وأعدوا كل شئ للمراسم، واستضافوا العروسين وأقاموا الحفل لهم، مما جعل الزوجين البرازيليين شديدي السعادة وقدموا الشكر للقرية الفرعونية على استضافتها لهم، وإقامتها للحفل وأنهم سعداء لإن هذا الزفاف سيكون هدف لتنشيط السياحة.

وأشارت مدير العلاقات العامة بالقرية الفرعونية، إلى أنّ إدارة القرية تسعي هذه الفترة للترويج لفكرة الزفاف الفرعوني كهدف لتنشيط ودعم السياحة ومساعدة الدولة للترويج للأماكن السياحية، وتعريف السياح بالحضارة الفرعونية مع الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية .
وأوضحت “راندا” أنّ الزوجين البرازيليين “ميرنا وأفونسو” احتفلا بزواجهما على الطريقة الفرعونية، وعاشا كل طقوس الزواج في مصر الفرعونية، وبدلاً من ملابس الزفاف التقليدية، اختار العروسان ارتداء أزياء بطابع فرعوني، حيث بدأ حفل الزفاف من النيل، بجولة نيلية على متن مركب على الطراز المصري القديم، ثم وصل العروسان إلى القرية لإجراء جلسة التصوير “فوتوسيشن” بالأزياء والإكسسوارات الفرعونية، ثم بدأت طقوس حفل الزفاف وسط عدد من أصدقائهم المصريين والأجانب، في أجواء مبهجة.

وقالت العروس البرازيلية “ميرنا” أنّهم تزوجا في 26 يونيو الماضي، ولكنها كانت تريد أن تحتفل بزواجها على الطريقة المصرية القديمة حبًا في مصر، خاصة عندما شاهدت العام الماضي حفل زفاف لمصرية بالطريقة الفرعونية فأعجبتها الفكرة كثيراً وكنت تسعى لتنفيذها، ولكن تم تأجيل حفل الزفاف بسبب كورونا وحين أتيحت لهما الفرصة قررا السفر إلى مصر للاحتفال بزفافهم في أرض الحضارات.
والتقط العريس “أفونسو” طرف الحديث قائلاً أنّه شديد السعادة بتحقيق حلم خطيبته وحلمه في أن يتم زواجهما على الطريقة الفرعونية، مؤكداً أنّه سيخبر كل البرازيليين عن عظمة مصر، وعن تلك الفكرة حتى يقوموا بتنفيذها أيضاً.

جمعتهما قصة حب كبيرة دامت لفترة طويلة ولكن إغلاق قاعات الزفاف في البرازيل منعهما من الاحتفال بزواجهما الذي اقتصر على…

Instagram
WhatsApp