مجموعة ثومبي تقيم مهرجان صيفي ضخم ولمدة 8 أسابيع

لجعل الصيف أكثر متعة ، وذلك من خلال  توصيل رسالة هامة للجمهور “نلمس الحياة ، الصحة للجميع” ، مجموعة ثومبي – التى تعد من رواد الرعاية الصحية في الدولة والتي أسسها الدكتور محي الدين ثومبي – أعلنت اليوم عن إطلاقها للمهرجان الصحي الصيفي الضخم من خلال الإنترنت 2021.

 

ابتداءً من الخميس 1 يوليو وحتى 31 أغسطس 2021 ، يقدم المهرجان الشيق لمقيمي دولة  الإمارات فرص رائعة للتواصل وكذلك للتمتع بصحة جيدة ، حيث يفضل  الأغلبية البقاء وقضاء العطلة الصيفية داخل الدولة. ويقسم مهرجان إلى ستة أقسام متميزة مثل صحة  حديث الولادة ، وصحة الطفل ، وصحة المرأة ، وصحة الرجل ، وصحة كبار السن  ، وسوف يلبي هذا المهرجان العائلي احتياجات جميع أفراد المجتمع.

 

وبهدف إبقاء الجميع  على أهبة الاستعداد بصورة مستمرة فإن المهرجان الصحي و الذي سيستمر لمدة شهرين سيتميز بمسابقات مختلفة متنوعة كل أسبوع بما في ذلك عرض لمواهب الأطفال ، وتحدي المشي الصيفي ، ومسابقة إنقاص الوزن ، وعرض الأطفال عبر الإنترنت ، ومسابقة للأمهات عبر الإنترنت ، وبطولة  صحة الفم والأسنان. ، وعروض مميزة عند حجز باقات الولادة  وبرنامج تقييم الألم.

 

“المهرجان الصيفي للصحة الذي تقيمه مجموعة ثومبي يعتبر مبادرة متميزة وحدث فريد من نوعه يتم تنظيمه في دولة الإمارات في هذا الوقت. فقد حل فصل الصيف وما زلنا في خضم الجائحة وهناك قيود على السفر وإغلاق مفاجئ وأصبحت المتغيرات الجديدة حقيقة واقعة ، ونحن نجد أنه من الهام إقامة  فعاليات وانشطة  للمجتمع تساعد أفراد المجتمع على المشاركة والبقاء على تواصل ، ليس ذلك فحسب بل أنها تمنحهم أيضًا فرص للفوز مع تشجيعهم على اتخاذ  أسلوب حياة صحي بطريقة ممتعة.

ولقد أدركنا جميعًا أنه في عالم اليوم ، فإن أهم ما نملكه هو صحتنا ونحن نريد توصيل هذه الرسالة الهامة المرتبطة بالصحة والعافية بأكثر الطرق بساطة ومتعة من خلال منح الناس سببًا للاحتفال بالصحة من خلال هذا المهرجان الصيفي الضخم “. د. محي الدين ثومبي ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي.

 

“جميع المسابقات مدروسة جيدًا ومصممة بعناية من قبل فريقنا من الأطباء والخبراء، مع مراعاة التركيبة السكانية. فالمشاركة في الفعاليات  المجتمعية تساعد الناس على تحقيق أهدافهم الصحية بسرعة وبطريقة أكثر فعالية. تم تنظيم فعالياتنا لتشجيع المتسابقين على الخوض في منافسة صحية ورفع الروح المجتمعية ، وبالتالي رفع الحالة المزاجية للأفراد مما يلمس حياتهم ويؤثر فيها إيجابياً. فعلى سبيل المثال ، الدخول في التحديات مثل تحدي إنقاص الوزن أو تحدي المشي أو بطولة صحة الفم و الأسنان سيساعد الناس على إحداث تحول مفيد لأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر الفوز مستوى أعلى من التحفيز. علاوة على ذلك ، سيقدم خبراؤنا الدعم والتوجيه اللازمين لجميع المشاركين كلما احتاجو لذلك “، صرح بذلك السيد أكبر محي الدين ثومبي ، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية في مجموعة ثومبي.

 

لن يحصل الفائزون على جوائز قيمة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة لوحية ، وهواتف محمولة ، وقسائم هدايا وجوائز نقدية بقيمة 15,000 درهم  فحسب ، بل  يحق لجميع المشاركين أيضًا الحصول على عدد كبير من الهدايا المجانية.

فعند التسجيل ، يمكن للمتسابقين الاستفادة من استشارة مجانية للأسنان ، فحص نظر  مجاني في محل بصريات زو اند مو ، و دخول مجاني ليوم واحد لنادي صحي وسبا بدي أند سول بالإضافة إلى فحص  الأجسام المضادة مقابل 50 درهمًا فقط ، واختبار مسحة فيروس الكوفيد ( PCR ) مقابل 90 درهمًا فقط والعديد من الجوائز والهدايا الرائعة الأخرى.

 

الجميع مدعوون ومرحب بهم للإنضمام والمشاركة في هذا الحدث العائلي المذهل ،

للتسجيل ، يرجى تسجيل الدخول إلى https://festival.thumbay.com/

لجعل الصيف أكثر متعة ، وذلك من خلال  توصيل رسالة هامة للجمهور “نلمس الحياة ، الصحة للجميع” ، مجموعة ثومبي…

Instagram
WhatsApp