مجموعة دانوب تُطلق أميركان استيتيك الطبي للتجميل

مجموعة دانوب تُطلق أميركان استيتيك الطبي للتجميل

 

 

كشفت مجموعة ’دانوب‘، مجموعة الأعمال الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً عن تسجيل حضورها الأول في قطاع الرعاية الصحية من خلال إطلاق مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل في دبي يوم 17 يوليو 2019؛ حيث تأتي هذه الخطوة في أعقاب النجاح اللافت لمشاريع المجموعة في قطاع الضيافة. وتم افتتاح المركز ضمن حفل مرموق بحضور السيد فايز عبد الله المرزوقي، مدير قسم في مركز الشيخ محمد بن راشد للثقافة الإسلامية؛ والسيد رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ’دانوب‘؛ إلى جانب لفيفٍ من أعضاء الإدارة العليا في المجموعة.

 

ويقع المركز الجديد على طريق أم الشيف، شارع الشيخ زايد بدبي؛ وستعتمد كوادره على أحدث التقنيات المتقدمة والمبتكرة لتقديم علاجات جراحية وغير جراحية مثل الجراحة التجميلية، وزراعة الشعر، وطب النساء التجميلي، وطب أمراض الذكورة، وطب الأسنان، والعلاجات الليزرية والعناية بالبشرة.

 

وبهذه المناسبة، قال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ’دانوب‘: “يجسد تقديم خدمات رعاية صحية متكاملة وعالمية المستوى أحد الركائز الرئيسية الست التي أدرجتها القيادة الإماراتية الرشيدة في الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021. ونحن في مجموعة ’دانوب‘ نثق دائماً بصوابية الرؤية التي تنتهجها الحكومة الإماراتيّة، ونعمل على مواءمة استراتيجية أعمالنا التجارية بما يدعم تحقيق تلك الرؤية. وأنا سعيد وفخور جداً بمسار نمونا الاستثنائي في جميع أنحاء العالم. وفي ضوء ظروف السوق الراهنة، نحن لا ننشد تحقيق المزيد من النمو فحسب، بل وتوسيع نطاق أعمالنا إلى المزيد من القطاعات التخصصية الجديدة، بما يعكس بوضوح جهودنا الدؤوبة والمثابرة لحصد المزيد من النجاح والازدهار”.

 

وأضاف ساجان: “تشهد سوق الرعاية الصحية في الإمارات نمواً مذهلاً؛ وتواصل الحكومة الإماراتيّة بذل جهودٍ دؤوبة لمواصلة الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية الوطنيّة بهدف تلبية الاحتياجات الطبية للمواطنين والسكان على حدٍ سواء؛ ونعتقد أن التوقيت مواتٍ جداً الآن لدخول مجموعتنا إلى قطاع الرعاية الصحية. وأسوةً بنماذج أعمالنا الأخرى، كلّنا ثقة بقدرتنا الاستثنائية على الارتقاء بمقوّمات هذا القطاع نحو آفاقٍ جديدٍ وواعدة؛ ونتمنّى بهذه المناسبة وافر التوفيق والنجاح لفريق مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل”.

 

بدورها، قالت الدكتورة سناء ساجان، مديرة مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل: “إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن نُطلق مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل، والذي نطمح لأن يغدو إنجازاً مهماً ورائداً يعكس رؤيتنا الطموحة في تمكين العملاء من الحصول على خدمات ممتازة ونتائج طبية مثمرة تضمن لهم ثقة عالية بصحتهم والاستمتاع بجودة حياة أفضل. ونفخر بامتلاك طاقمٍ من الأطباء الأكفّاء الذين يتمتعون بشهرةٍ عالمية واسعة وقدرة استثنائية على معالجة المرضى باستخدام أحدث التقنيات الحديثة وبأسعار ميسورة”.

 

وأضافت ساجان: “إنني واثقة بأننا سننجح قريباً في ترسيخ مكانة هذا المركز ليغدو وجهةً متكاملة تتيح للجميع اختبار تجربة طبيّة مُحسنة والاستفادة من خبراتنا الاستثنائية في مجال الرعاية الصحية. ويسعدني التوجه بجزيل الشكر إلى جميع أعضاء الفريق على جهودهم المتفانية وعلمهم الجماعي الرائع”.

اترك تعليقاً