مختبرات ثومبي تبدأ بإجراء فحص الكورونا المستجد (COVID-19 ) في الإمارات

مختبرات ثومبي تبدأ بإجراء فحص الكورونا المستجد (COVID-19 ) في الإمارات

مختبرات ثومبي، أكبر شبكة مختبرات تشخيصية خاصة معتمدة من الكلية الأمريكية لعلم الأمراض ( CAP ) في المنطقة والتي تتبع مجموعة ثومبي ، تطلق فحص الكشف عن فيروس كورونا المستجد COVID-19 بموافقة وتحت رقابة من وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات (MOHAP) ، مما يزيد من عدد مرافق اختبار فيروس الكورونا في الدولة. وتتواجد مراكز أخذ العينات في جميع مستشفيات وعيادات ثومبي في دبي والشارقة وأم القيوين ورأس الخيمة وعجمان والفجيرة ،خلال الفترة من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً.

وللاستفادة من هذه الخدمة وإجراء الفحص فيمكن للشخص الذهاب مباشرة لأحد مراكز أخذ العينات المذكورة أو عن طريق حجز موعد بالاتصال بمراكز أخذ العينات المعنية سواء في المستشفيات أو في العيادات ، أو عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء في مختبرات ثومبي: 04 6030555، 0566806455 (واتس أب). وعلى من يريد إجراء الفحص إحضار هويته الإماراتية سارية التاريخ.

وحيث أن دولة الإمارات العربية المتحدة ، تعد واحدة من الدول الرائدة في العالم من حيث عدد الاختبارات التشخيصية التي أجريت للكشف عن فيروس كورونا المستجد . وقد أقرت منظمة الصحة العالمية بالفعل بوضع الإمارات كدولة لديها أكبر عدد من الفحوصات للفرد الواحد.، وتعد مستشفيات ومختبرات ثومبي من المشاركين نشطين في معركة دولة الإمارات ضد هذا الوباء العالمي.

كما علق الدكتور ناصر برويز مدير مختبرات ثومبي قائلا:” تواجه الانسانية تحدي غير مسبوق مع وباء كورونا المستجد ، وفي حربنا ضد فيروس كورونا كوفيد-19 ، تلعب الفحوصات المختبرية دوراً مهماً جداً ، ونحن في مختبرات ثومبي نلتزم بالعمل في مقدمة هذه الحرب ، ومختبرات ثومبي المعروفة بنتائجها السريعة والدقيقة سوف تسعى بدؤب على اصدار نتائج ذات دقة وجودة عمل عالية لشعب دولة الإمارات”.

اترك تعليقاً