نجم كرة القدم الإماراتي سيف الرميثي سفيرًا لشركة كريو ستاي يونج في الإمارات

نجم كرة القدم الإماراتي سيف الرميثي سفيرًا لشركة كريو ستاي يونج في الإمارات

اكتشف لاعب كرة القدم الإماراتي ومهاجم نادي العربي، سيف الرميثي، سلاحًا سريًا جديدًا لتعزيز أدائه على أرض الملعب؛ وهو الكريوثيرابي، وقد تعاقد الرياضي الشهير مع شركة كريو ستاي يونج ليكون سفير الرياضة الوطني لعلامتها التجارية بعد اكتشافه قوة علاجها البارد الثوري.

 

يُعد الكريوثيرابي علاجًا مبتكرًا يعتمد على الاستخدام الموضعي أو الكامل للبرودة الشديدة لتقليل درجة حرارة سطح الجسم إلى 4 درجات مئوية، وهذا الانخفاض يعزز الدورة الدموية، ليرفع معدل حرق السعرات الحرارية والتمثيل الغذائي، وتؤدي زيادة حركة المغذيات الصحية في الدورة الدموية للجسم إلى فوائد صحية عديدة، تشمل تحسين الأداء البدني، والتعافي السريع للعضلات؛ما منح هذا العلاج شعبية هائلة بين الرياضيين في جميع أنحاء العالم، ومنهم نجم كرة السلة ليبرون جيمس، وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، والملاكم الشهير فلويد مايويذر.

 

تفوق فاعلية الكريوثيرابي طرق العلاج البارد الأخرى، نظرًا لقدرته على الوصول إلى درجات حرارة منخفضة تصل إلى -140 درجة مئوية، ما يتيح نتائج دائمة بدلاً من الراحة المؤقتة، وقد دمج الرميثي تطبيقات مختلفة من العلاج بالتبريد في برنامجه الأسبوعي لإدارة الأداء البدني، بما في ذلك هول بودي كريو، وكريو فيزيو (وهو مزيج من الكريو والعلاج الطبيعي)، وكريو برس، وكريوثور بودي.

 

يخضع الرميثي لنظام تدريب صارم للغاية، وقد يتدرب مرتين يوميًا، ويقول إن الكريوثيرابي ساعده على الشعور بالانتعاش والاستعداد لتحمل جميع أنواع التدريب بغض النظر عن شدتها، كما ساعده في علاج وتأهيل الإصابات المختلفة بكتفه وقدميه ويديه.

 

ولا تقتصر فوائد الكريوثيرابي على الرياضيين؛ فهو إضافة رائعة لأي نظام صحي، ويشجع الرميثي الرياضيين وغيرهم على دمجه في حياتهم، ويقول:أنصح الجميع، صغارًا وكبارًا، باستعمال الكريوثيرابي؛ فهو مفيد جدًا للأفراد بمختلف فئاتهم؛ حيث يساعد على حرق السعرات الحرارية، والتعافي السريع بعد التدريب أو الإصابة، ويحافظ على الشباب والرشاقة، كما يعزز الدورة الدموية، ويلطف الالتهابات المتراكمة في الجسم. وأفضل ما فيه أنه علاج غير جراحي، وفي الوقت نفسه صحي ومفيد. وقد ثبت أن الاستخدام المنتظم للعلاج بالتبريد يعزز المناعة، ويحسّن النوم، ويسرع عملية التمثيل الغذائي، كما يمكن استخدامه في علاجات التجميل، وشد الجسم من خلال جلسات التخسيس.

 

تأسست كريو ستاي يونج في عام 2013، وهي شركة رائدة عالميًا في تطبيق الكريوثيرابي، وتنتشر مراكزها في جميع أنحاء العالم، ومن خلال تعاونها الكامل مع شركة كريو ساينس الرائدة تكنولوجيًا، فإن كريو ستاي يونج هي المزود الوحيد الذي يوفر غرفة متكاملة للعلاج بالكريوثيرابي يمكنها الوصول بأمان إلى درجات البرودة المطلوبة لتحقيق نتائج حقيقية، ويوجد فرعا الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة بكل من أبراج الإمارات ونادي أبوظبي الريفي.

من جهته عبر راريش بينجيك، مدير فرع نادي أبوظبي الرياضي، عن سعادة فريق شركة كريو ستاي يونج بالتعاقد مع سيف الرميثي سفيرًا لعلامتها التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ كونه رياضيًا موهوبًا يُمتع مشاهديه بأدائه الساحر، ويقدم نموذجًا ملهِمًا لشباب اليوم بتصميمه وإرادته في الملعب.