هيئة السياحة التايلاندية تعلن عن أسماء الفائزين في مسابقة الفيديو أعدني إلى تايلاند

هيئة السياحة التايلاندية تعلن عن أسماء الفائزين في مسابقة الفيديو أعدني إلى تايلاند

كرّمت هيئة السياحة التايلاندية الفائزين في مسابقة الفيديو التي أطلقتها تحت عنوان “أعدني إلى تايلاند”، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز أقيم تشارم تاي، المطعم التايلاندي الجديد في فندق كراون بلازا دبي مارينا. 

وشهدت المسابقة مشاركة 40 شخصاً ممن سافروا إلى تايلاند مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة لاستعراض تجاربهم السابقة فيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في محاولة لتسليط الضوء على معالم الوجهة المتميزة واللحظات التي لا تنسى فيها.

وتسلّم الفائزون الثلاثة خلال الفعالية جوائز رائعة لقاء مشاركتهم الفيديوهات، حيث فاز مهند قاروني بالمرتبة الأولى ليحصل على الجائزة الكبرى المتمثلة برحلة لمدة سبعة أيام إلى مدينته المفضلة في تايلاند، وتشمل الجائزة تذكرة طيران واحدة إلى بانكوك على درجة رجال الأعمال مع إقامة شاملة لجميع وجبات الطعام. في حين فاز معاذ الغزالي بالمرتبة الثانية التي تتيح له قسيمة تسوق بقيمة 700 دولار أمريكي، أما حمد حارب الكتبي فجاء في المرتبة الثالثة ليحصل على قسيمة تسوق بقيمة 500 دولار أمريكي.

 

وتعليقاً على الموضوع، قال بيتشايا سان سنجن، مدير مكتب هيئة السياحة التايلاندية في دبي والشرق الأوسط: “سررنا بالأصداء الإيجابية التي لاقتها المسابقة عند المشاركين، ونحن سعداء بحماسهم لزيارة تايلاند مجدداً. ونودّ أن نشكر كل المشاركين الذين أرسلوا الفيديوهات، ونتوجه بأطيب التهاني للفائزين في المسابقة. وتبذل تايلاند جهوداً كبيرة لضمان سلامة وصحة الزوار، ونحن متحمسون جداً لاستقبال زوارنا من الشرق الأوسط من جديد“.

 

وتعليقاً على تجربته في المسابقة وفوزه بالمرتبة الأولى، قال مهند الذي يعمل كمصور فيديو: “سررت كثيراً بالفوز في المسابقة وأنا متحمس جداً لزيارة تايلاند مرة أخرى بعد زيارتي الأخيرة منذ عامين، فقد استمتعت مع عائلتي بتجربةٍ مذهلة خلال الرحلة الأخيرة إلى فوكيت وسورات ثاني. وأود أن أشكر هيئة السياحة التايلاندية على منحي الفرصة لزيارة هذا الدولة مجدداً“. 

ومن المقرر أن تبدأ تايلاند بفتح حدودها من جديد بشكل تدريجي، حيث سمحت السلطات التايلاندية للضيوف الذين حصلوا على لقاح كوفيد-19 بالدخول إليها بدون الحاجة إلى فترة الحجر. وستكون فوكيت أولى الوجهات التي ترحب بالضيوف في يوليو هذا العام، حيث يتم حالياً تنفيذ حملة تطعيم تستهدف 70% من سكانها. ويتعين على المسافرين الراغبين بمغادرة فوكيت إلى وجهات أخرى في تايلاند البقاء في فوكيت لمدة سبعة أيام بدون الحاجة لتطبيق الحجر قبل السفر إلى الوجهة المحددة بين مناطق كرابي وفانجنجا وساموي وباتايا وشيانج ماي المقرر إعادة فتح حدودها للسفر المباشر في وقت لاحق هذا العام.