“The Walking Dead” يدخل عالم لعبة البقاء للأقوى

“The Walking Dead” يدخل عالم لعبة البقاء للأقوى

أكبر لعبة زومبي في العالم تعرض شخصيات مسلسل “الموتى السائرون”

أعلنت Fun Plus الشركة الرائدة في تطوير ونشر ألعاب المحمول واستوديو KingsGroup التابع لها شراكتهم مع قناة AMC لجلب المسلسل الشهير ” الموتى السائرون” The Walking Dead إلى عالم لعبة البقاء للأقوى State of Survival.

وبدءا من الأول من أبريل وإلأى غاية أكتوبر من سنة 2021، سيتمكن اللاعبون والمعجبون من التفاعل واللعب مثل مقاتلي زومبي الموتى السائرون من أجل البقاء على قيد الحياة ضد هجوم الموتى الأحياء.

ويقول كريس بيتروفيك رئيس الأعمال في FunPlus: “يسعدنا أن نتشارك مع AMC وThe Walking Dead” لنجمع بين عالمينا معا” وأضاف “منذ إطلاق State Of Survival في أغسطس 2019، كان حلمنا أن نتيح للاعبين فرصة تجربة مسلسل الموتى السائرون في لعبتنا، والآن نحن متحمسون لتحقيق ذلك”.

ويقول كلايتون نيومان، نائب رئيس الألعاب والتطبيقات الترفيهية في AMC:”   تعتبر لعبة البقاء للأقوى مناسبة للتعاون مع “الموتى السائرون” وتقديم لعبة فريدة لملايين اللاعبين حول العالم.

حول AMC

AMC هي موطن لبعض البرامج الأكثر شهرة على التلفزيون. كانت AMC أول قناة تلفيزيونية أساسية تفوز على الإطلاق بجائزة Emmy ® لأفضل مسلسل درامي مع Mad Men في عام 2008، والتي استمرت بعد ذلك للفوز بالجائزة المرغوبة أربع سنوات متتالية، قبل أن تفوز بها Breaking Bad في عامي 2013 و2014. مسلسل الشبكة، The Walking Dead هو الأعلى تصنيفًا في تاريخ القنوات التليفيزيونية. المسلسلات الدرامية الأصلية الحالية لـ AMC هي Better Call Saul  و Dispatches from Elsewhere   و Fear the Walking Dead و NOS4A2  و Quiz و Soulmates و The Walking Dead  و The Walking Dead: World Beyond  والمسلسل القادم  61st Street  و  Kevin Can F Himself  Pantheon و .National Anthem يستكشف AMC أيضًا عوالم حقيقية ومناقشات مع برامج أصلية مثلTalking Dead  و AMC Visionaries و  Ride With Norman Reedus .AMC ممتلكة و مدارة من قبل AMC Networks Inc. والشبكات الشقيقة لها تشمل IFC و   SundanceTV  و   BBC America و WE tv. AMC متوفرة عبر جميع المنصات ، بما في ذلك على الهواء وعبر الإنترنت وعند الطلب والجوّال.

 

حول FunPlus

تأسست شركة FunPlus في عام 2010، وهي مطور وناشر عالمي مستقل للألعاب ومقرها في سويسرا ولديها مكتب أدارة في إسبانيا والسويد وروسيا والولايات المتحدة وسنغافورة واليابان والصين. كمنظمة ترعى أفضل المواهب الإبداعية في العالم وتوظف ما يقرب من 1700 شخص، قامت الشركة بتطوير ونشر ألعاب الهاتف المحمول التي احتلت المرتبة الأولى فيما يقرب من 70 دولة، والتي تشمل State of Survival و King of Avalon وof Glory Guns. تشمل استوديوهات FunPlus شركات أخري مثلKing Group و Puzala وSeven Games و Imagendary Studios ، كل جزء من شبكة عالمية متنامية من المطورين الذين يعملون على العلامات التجارية الفريدة من الأنواع الأساسية بما في ذلك الإستراتيجية والألغاز وألعاب لعب الأدوار.