“المسعود للسيارات” تستجيب للطلب المتزايد على خدمات توصيل الميل الأخير من خلال إطلاق رينو داستر كارجو

في ظل الإقبال الكبير من المتسوقين على التجارة الإلكترونية، كوسيلة مبتكرة وآمنة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، أصبح الطلب المتزايد على التسليم السريع للطرود، عاملاً أساسياً في تغيير قواعد اللعبة ضمن قطاع الأعمال، في حين تعتمد الشركات بما فيها الصغيرة والمتوسطة على خدمات الميل الأخير بشكل كبير، وذلك بهدف تعزيز تجربة العملاء المتكاملة والشاملة.

ووفقاً لموقع “ريبورت لينكر – reportlinker.com”، من المتوقع أن يشهد سوق الميل الأخير العالمي ارتفاعاً ملحوظا، ليصل إلى 53.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، على خلفية أنشطة التجارة الإلكترونية القوية، وهذا ما ينطبق تماماً على سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالنظر إلى الاتجاه الجديد في لوجستيات خدمات توصيل الميل الأخير، توجه العديد من وكلاء السيارات إلى تغيير عروضهم لتتناسب مع احتياجات السوق الحالية، إضافة إلى تعزيز التنوع والاختلاف في منتجاتهم أثناء انتشار فيروس كورونا وفي أعقابه. ففي أبوظبي، حققت المسعود للسيارات، شركة السيارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والوكيل الحصري لسيارات رينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، استجابة سريعة لتلك المتغيرات والاتجاهات، من خلال إطلاق طراز رينو داستر كارجو 2022 الجديد والأول من نوعه في الشرق الأوسط ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات.

وقال فريدريك فيمال، مدير عام علامة “رينو” التجارية، في المسعود للسيارات: “يُشكل إطلاقنا لطراز رينو داستر كارغو الجديد استجابة سريعة وواعدة لمتطلبات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المتزايد لتبني أفضل حلول التوصيل في الميل الأخير، والتي تشهد توسعاً كبيراً ونمواً مستمراً وسط لجوء العملاء إلى الشراء عبر القنوات الرقمية. ونحن في المسعود للسيارات، نحرص دائماً على الريادة في هذا المجال، من خلال تقديم أرقى العروض والخدمات التي تلبي تطلعات متعاملينا وتحاكي احتياجاتهم، وذلك انطلاقاً من التزامنا في المساهمة بمساعي وجهود دولة الإمارات وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص، لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها العمود الفقري لاقتصاد الدولة “.

ويتوفر الطراز الجديد والمبتكر الذي يأتي ليعزز حجم مبيعات داستر PE بسعة 1.6 ليتر، حصرياً في صالات عرض رينو التابعة للمسعود للسيارات في كل من أبوظبي والعين، وهو يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي الاسطوانات، وخاصية نظام ECO وميزة التحكم بالسرعة/ مثبت السرعة. كما يتمتع طراز داستر كارجو بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، بمعدل استهلاك يبلغ 15.9 كيلومتراً لكل لتر، في حين تصل سعة الصندوق الخلفي إلى 1.623 لتراً، فضلاً عن توافر تقنية الاتصال عبر البلوتوث ونظام الثبات الإلكتروني، وعدد من المميزات الأخرى.

 

وجاء تصميم داستر كارجو ليلبي احتياجات الأفراد والشركات على حدٍ سواء، بما يقلص الفجوة بين المتطلبات التجارية والشخصية. ويأتي هذا الطراز نتاج الجهود المشتركة بين المسعود للسيارات ورينو، حيث يقدم نموذجاً متميزاً لسيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات ضمن أسواق المركبات التجارية الخفيفة. وتقدم المسعود لعملائها ضمان ساري المفعول لمدة 3 سنوات أو لمسافة 100,000 كم.

كما نجحت المسعود للسيارات مدفوعة بعقود من الخبرة في سوق السيارات العالمي، بتعزيز حضور العلامة التجارية رينو في أسواق أبوظبي والعين، من خلال اعتماد استراتيجية واضحة وقوية، ترتكز على عملاء التجزئة وعملاء الأساطيل على المستوى المحلي. وعلى مر السنوات، تمكنت المسعود للسيارات من تعزيز مكانتها وتميزها في الخدمات ونسبة رضا العملاء.

في ظل الإقبال الكبير من المتسوقين على التجارة الإلكترونية، كوسيلة مبتكرة وآمنة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، أصبح الطلب المتزايد على التسليم…

Instagram
WhatsApp