تطبيق “زينة” المرتقب ثورة كبيرة في طرق سداد المدفوعات

من المقرر أن يُحدث إطلاق تطبيق “زينة” في وقت لاحق من هذا الصيف ثورة كبيرة في طريقة سداد المدفوعات، هذا التطبيق الإلكتروني الرائد في الإمارات العربية المتحدة للدفع وإرسال واستقبال الأموال من شخص لآخر “المدفوعات من نظير إلى نظير” يعمل كمحفظة إلكترونية؛ إذ يتيح للمستخدمين تحويل الأموال بأحدث الطرق العصرية الإلكترونية التي تحدث بأثر فوري بكل سهولة ويسر في أمان تام.

 

هناك عدة أسباب هامة سوف تثير حماس مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن هذا التطبيق المتطور الذي سيحدث تغيير جذري في مستقبل الخدمات المالية الرقمية؛ ولهذا سنستعرض فيما يلي أبرز تلك الأسباب.

 

سواء كنت تدفع إيجار مسكنك، أو تقوم بدعوة صديق لتناول فنجان القهوة الصباحي، أو ربما تريد أن تتقاسم مع الأصدقاء تكلفة طلب الطعام من الخارج أو فاتورة مشتريات من متاجر البقالة، فإن تطبيق “زينة” يعتمد بشكل رئيسي على تبسيط التحويلات المالية بين جميع الأفراد، إذ يمكن للمستخدمين إرسال واستلام المدفوعات بواسطة رقم الهاتف النقال “الجوال” بسرعة وسهولة، مما يلغي المعاملات المربكة المتعلقة بطرق الدفع التقليدية.

 

إن عملية الدفع عن طريق تطبيق “زينة” تُعد بنفس سهولة وسرعة إرسال رسالة عبر تطبيق المراسلة “واتساب”، يوفر ذلك التطبيق المتطور نظام صارم يحاكي أمن المعلومات في القطاع المصرفي ونظام التشفير التام من طرف إلى آخر. كما يوفر أيضًا نظام الدفع عن بعد بشفافية كاملة؛ أي لا توجد رسوم خفية أو “رسوم المعالجة”، إذ يلتزم التطبيق بتوفير الخدمات المالية الرقمية بسهولة ويسر. وبفضل تلك الملحقات المبهجة مثل ملفات “جيف”، والصور والرموز التعبيرية “إيموجي”، سيصبح هذا التطبيق أكثر متعة أيضًا.

مع بدء تشغيل التطبيق في وقت لاحق من هذا الصيف، وبينما نستعد جميعًا لـهذا الحدث الكبير، أعلنت الشركة المحلية الرائدة “زينة” التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًّا لها؛ عن مسابقة شيقة لمكافأة المستخدمين الأوائل بجائزة قدرها 10,000 درهم إماراتي، مع استحقاق جميع المشاركين للفوز بواحدة من عدة جوائز تشمل 1,000 درهم إماراتي و100 درهم إماراتي ومكافأة تحفيزية للمشاركة في هذا التطبيق لا تقل عن 10 دراهم إماراتية.

 

وللمشاركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ziina.com والانضمام إلى قائمة الانتظار. سيتمكن المستخدمون من الحصول على الجوائز النقدية عن طريق تحميل التطبيق في تاريخ الإطلاق الرسمي من خلال إيداع المكافآت في محفظة “زينة” الخاصة بهم.

 

تم تأسيس الشركة حديثاً في عام 2020 بسواعد نخبة من الرواد المحترفين؛ “فيصل طوقان” و”سارة طوقان” و”أندرو جولد”، وتُعد “زينة” أحدث إضافة إلى النظام الإيكولوجي للتكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط والاستفادة من تبني المنطقة السريع للوائح التنظيمية الملائمة للتكنولوجيا المالية. تقدم “زينة” لمستخدميها في الإمارات خدمات مبسطة للدفع وإرسال واستقبال الأموال من شخص لآخر “المدفوعات من نظير إلى نظير”، مع خطط واعدة للتوسع في المملكة العربية السعودية والأردن بحلول عام 2022. وتتمثل مهمتها في تسهيل طرق الدفع إلكترونيًّا عبر الهاتف النقال “الجوال” والسير في خُطى ثابتة نحو مجتمعات غير نقدية في الشرق الأوسط.

 

من المقرر أن يُحدث إطلاق تطبيق “زينة” في وقت لاحق من هذا الصيف ثورة كبيرة في طريقة سداد المدفوعات، هذا…

Instagram
WhatsApp