منصة”YouGotaGift” لبطاقات الهدايا تحوز على أول شهادة اعتماد لمعيار أمان البيانات

حازت منصة “YouGotaGift ” على أول شهادة في المنطقة لاعتماد معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI-DSS) وذلك لبطاقات الهدايا الإلكترونيّة، ممّا عزّز مكانتها كموزّع رائد لهذه البطاقات في الشرق الأوسط. ويضمن هذا الاعتماد أمن المعاملات وبيانات العملاء، مما يعزّز إتمامها بكلّ سلاسة وأمان لمستخدمي بطاقات ماستركارد، وفيزا، وأمريكان إكسبريس وغيرها من بطاقات الائتمان.

سرّعت الجائحة من وتيرة ارتفاع الطلب على المدفوعات الرقمية الآمنة، إذ تشير الإحصاءات الواردة في إحدى التقارير إلى أنّ العملاء يبحثون أوّلاً عن الأمان في تجربة الشراء عبر الإنترنت. وقال 55٪ ممّن شملهم الاستطلاع إنّ الأمان يمثّل أولوية قصوى بالنسبة إليهم، بينما أشار 49% – الذين تقل أعمارهم عن 40 عاماً – أنهم الآن قلقون أكثر بشأن الاحتيال ممّا كانوا عليه قبل الجائحة. ويؤكد ذلك الاهتمام الفائق للمستهلكين بحماية بياناتهم المالية عبر الإنترنت.

“في هذا الصدد، قال إيهاب الخياري، مدير عام منصةYouGotaGift  في المملكة العربية السعودية: “يتمتّع سكان المملكة بالذكاء الرقمي والوعي الكافي في ما يتعلّق بأمن المعاملات عبر الإنترنت. لذلك، من واجبنا أن نعالج هذه المخاوف وأن نؤمّن الثقة بمنصتنا لعملائنا وشركائنا. وحصولنا على هذه الشهادة، يعكس مدى وعينا ومرونتنا في تلبية احتياجات مستخدمينا في المملكة. إنّهم يستحقّون أعلى معايير الخدمة، وسوف نعمل جاهدين لتحقيق متطلّباتهم وتخطّي توقّعاتهم.” وأضاف: “نحن فخورون بأخذ زمام المبادرة في الدفع الآمن عبر الإنترنت فيما يخصّ الهدايا الإلكترونية في المملكة”.

اليوم، كوّنت منصة YouGotaGift شراكات مهمّة لبرامج مكافآت للعملاء، وبرامج الولاء، وتحفيز الموظفين الرائدة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتخدم هذه البرامج آلاف الشركات ومئات الآلاف من الأفراد عبر تكامل واجهة برمجة التطبيقات، وخدمات الإنترنت والتطبيقات.

في حين كان التسوّق الرقمي يحظى بشعبية واسعة في الشرق الأوسط، فقد نما بشكل ملحوظ بسبب الجائحة ليصبح الخيار المفضّل للجميع. وكشفت إحصائية لدول مجلس التعاون الخليجي أنه من المتوقع أن يصل حجم سوق التجارة الإلكترونيّة إلى 19.7 مليار دولار خلال هذا العام، مع استحواذ المملكة العربية السعودية على الحصة الأكبر التي بلغت حتى الآن 8.3 مليار دولار وتليها الإمارات بما يقارب 7.5 مليار دولار. وتجدر الإشارة إلى أنّ المتسوّقين يتجنّبون التعاملات النقدية، ويختارون الدفع الرقمي لتفادي أي تواصل مباشر، وإجراء معاملات أسرع، وأسهل وأكثر أماناً.

وقال السيد حسين مكّية، مؤسّس منصة YouGotaGift.ورئيسها التنفيذي: ” منذ بداية الجائحة، شهدنا ارتفاعاً كبيراً في الطلب على بطاقات الهدايا الإلكترونيّة. ومع هذا الارتفاع المفاجئ في الإهداء الإلكتروني، كان من الضروري تعزيز تدابير الأمن والسلامة. لذلك، كان حصولنا على شهادة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع أمراً ضرورياً وخياراً منطقياً، لا سيما أنها رائدة وموثوق بها. وتمثّل هذه الخطوة مرحلة هامّة بالنسبة إلى منصتنا الخاصة ببطاقات الهدايا الإلكترونيّة، علماً أنها أفضل شهادة عالمية لأمن البيانات والالتزام بها. في العام 2013، كنا أول منصّة لبطاقات الهدايا الإلكترونيّة في المنطقة، والآن أول منصة معتمدة لمعيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع، حيث إننا نعمل بدأب على أن نكون الشريك التجاري الأول في الشرق الأوسط والعالم.”

تطلّب الحصول على هذه الشهادة إجراءات واسعة النطاق وعميقة. وبصفتها أول منصّة رقمية من نوعها في المنطقة، تواصل YouGotaGift توسيع نطاق مبادراتها التقنية والأمنية لتوافق المعايير العالمية، بالاعتماد على التكنولوجيا وحلول التجارة الإلكترونية. وهذه الشهادة هي انعكاس لجهود الشركة المستمرة لتعزيز السلامة وترسيخها كشريك جدير بالثقة مع مستخدميها وشركائها.

ومع استمرار نمو التسوّق الرقمي والهدايا الإلكترونيّة، سوف يتزايد طلب العملاء والشركات على شهادات الجودة، لذلك بات من الواجب الالتزام بشهادات الجودة الدولية ومعاييرها، حيث يتجنّب العملاء التسوّق من المواقع المشبوهة والمنصات الإلكترونية غير المعتمدة.

حازت منصة “YouGotaGift ” على أول شهادة في المنطقة لاعتماد معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI-DSS) وذلك لبطاقات الهدايا…

Instagram
WhatsApp