مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن الكريم تختتم فعالياتها وإعلان النتائج اليوم

مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن الكريم تختتم فعالياتها وإعلان النتائج اليوم

دبي، أحمد الشناوي

اختتمت جلسات الاستماع للمتسابقات في اليوم السادس من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دورتها الرابعة ، حيث استمعت لجنة التحكيم إلى تلاوات عطرة من الذكر الحكيم، حيث اشتد التنافس بين المتسابقات اللواتي يسعين إلى تحقيق نتائج متميزة وفق المعايير المعتمدة من اللجنة المنظمة ولجان تحكيم المسابقة في ظل تمتع المتسابقات بأصوات ندية قوية وأداء متميز ورائع، حيث يحاولن تحقيق أفضل النتائج الممكنة للحصول على مراكز متقدمة في النتائج النهائية للمسابقة.
وتقدمت كل من روضة بنت عبدالرزاق من ماليزيا وفاطمة راشد سالم السويدي من دولة الإمارات ورؤى محمد مهدي مسفر من دولة الكويت وحواء محمد من الكاميرون وحسينة جالو من سيراليون .
وأعربت المتسابقات عن فرحتهن وسعادتهن باعتبار أن المشاركة في المسابقة شرف كبير لهن وأنها من أهم المسابقات القرآنية التي تعنى بحفظة كتاب الله تعالى وقد استفدن كثيرا من توجيهات وملاحظات لجنة التحكيم طوال أيام المسابقة القرآنية.
يذكر أن فعاليات الدورة الرابعة لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم شهدت مشاركة واسعة من مختلف دول العالم بلغت 68 متسابقة من مختلف دول العالم حيث تم استبعاد 8 متسابقات لعدم اجتيازهن الاختبار المبدئي الذي يجرى لهن لحظة وصولهن للدولة.
من جانب آخر أشاد أعضاء لجان تحكيم مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بمستوى المتسابقات من حفظة كتاب الله المشاركات في المسابقة القرآنية الدولية في نسختها الرابعة لعام 2019 والتي تنظمها الجائزة .
وقالوا ” إن هذه المسابقة الدولية المباركة تعد أكبر المسابقات الدولية على مستوى العالم وتستقطب خيرة حفظة كتاب الله من أنحاء العالم الإسلامي والجاليات وأن الدورة الرابعة تميزت بقوة آداء المتسابقات حفظا وتلاوة ما جعل المنافسة قوية بين المتسابقات وحرصن على نيل مراكز متقدمة في المسابقة”.
وأعربوا عن شكرهم البالغ لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” مؤسس وراعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم على دعمه السخي لفعاليات الجائزة، مشيدين بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة التي ساهمت في إنجاح مسابقات الجائزة وفروعها الدولية والمحلية والتي أبهرت العالم بتميزها ونتائجها المتميزة وحرصهم على خدمة كتاب الله وحفظته في أنحاء العالم.
وعلى هامش فعاليات اليوم السادس من المسابقة قام سعادة المستشار إبراهيم محمد بو ملحه، بتكريم أصحاب الفضيلة أعضاء لجنة التحكيم وهم فضيلة الشيخ الدكتور عثمان بن محمد أسلم بن محمد الصديقي رئيس لجنة التحكيم وفضيلة الشيخ طارق عبدالحكيم عبدالستار البيومي نائب رئيس لجنة التحكيم وفضيلة الشيخ الدكتور سالم محمد الدوبي وفضيلة الشيخ وليد حسن علي حسن الجناحي وفضيلة الشيخ خالد عزيز إسماعيل وفضيلة الشيخ محمد إمبالو فال أعضاء لجنة التحكيم وخوله حسن الحمادي ومروه سيد لاشين وسوسن الزعبي أعضاء لجنة الاختبار المبدئ، إلى جانب تكريم الجهات الداعمة لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دورتها الرابعة.

اترك تعليقاً