رفاهية مالديفية راقية تبتكرها مخيلة أو في هوليدايز

صممت أو في هوليدايز بعض أكثر الباقات الخاصة بعطل المالديف فخامة، لتقدم للمسافرين الباحثين عن إجازات مترفة مجموعة من التجارب الفريدة، حيث تتجلى الرفاهية عبر خدمات لا مثيل لها وخصوصية محاطة بالطبيعة الخصبة، حيث سيستمتع المسافرون بإقامة في البر والبحر وسط أكثر المساكن حصرية ويخوت تبحر نحو المغامرة.

يعتبر عقار جون جايكوب أستور في منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي الوجهة الترفيهية الرئيسية للباحثين عن ملاذ فخم، وقد تم تصميمه بطريقة مبهرة إذ يتمتع بمسبح لا متناه بمساحة 92 مترًا مربعًا، أبواب زجاجية ترتفع من الأرضية حتى السقف، غرفة نوم رئيسية فخمة وغرفتي ضيوف.، غرفة طعام تتسع لما يصل إلى 12 شخصًا، صالة رياضية، غرفة سبا بالإضافة إلى خدمات ومساطن خاصة بالخادم الشخصي والمربية. هذا العقار الأنيق، والذي سمي على اسم الأب المؤسس لعلامة سانت ريجيس التجارية، يجسد جوهر الرحلات الفخمة، أين سيختبر الضيوف كرم ضيافة سانت ريجيس الأسطوري أثناء استمتاعهم بعطلة فريدة من نوعها.

تمديدا للإقامة المميزة عبر مياه المالديف الفيروزية، يقدم منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي مغامرة إبحار على متن يخت نورما الخاص به، حيث تهتم الخدمة الاستثنائية بجميع التفاصيل لذكريات تدوم إلى الأبد، وذلك تحت إشراف خدمات سانت ريجيس بتلر، طاهٍ شخصي وطاقم متخصص. مع الكبائن الفخمة، السطح الواسع والإقامة الساحرة، تبلغ طاقة استيعاب يخت نورما ما يصل إلى 8 أشخاص، ويقدم مجموعة واسعة من التجارب البحرية بما في ذلك الرحلات النهارية المريحة، مصحبها رحلات استكشافية متنوعة لمدة 4 و 8 ساعات مثل الغطس ومشاهدة الدلافين وقرش الحوت، جولات في الجزر المحلية، رحلات بحرية عند غروب الشمس، بالإضافة إلى رحلات ليلية حصرية.

في منتجع سونيفا جاني المالديف الواقع في نانو أتول، سيكون الضيوف على موعد مع التواصل مع كل ما يهم في هذه الحياة، إذ يعد هذا الملاذ الرائع بإيقاظ الروح عبر تقديمه لتجربة ملؤها السلام لضيوفه لا تحدها حدود. يعد المسكن المكون من أربع غرف نوم مع المنزلق وجهة مثالية لقضاء عطلة مريحة مع العائلة، حيث يتسع لما يصل إلى 8 أشخاص وطفلين، ويمثل ملاذًا خاصًا بمفهوم تصميم مفتوح، ووصول مباشر إلى البحيرة الشاطئية وزلاجة مائية للحظات ممتعة وعفوية. يسر سونيفا جاني أيضًا أن يقدم “الفصل الثاني” الذي تم افتتاحه حديثًا، موسعا بذلك عروضه لتشمل 27 فيلا فاخرة فوق الماء، وثلاثة مفاهيم جديدة مبتكرة لتناول الطعام ومركز سونيفا الصحي الجديد، بالإضافة إلى سونيفا أنليميتيد، وهي ميزة حصرية للضيوف في “الفصل الثاني” التي تمكنهم من تجربة كل جانب من جوانب ضيافة سونيفا بما في ذلك جميع المطاعم الفاخرة، علاجات السبا والتجارب المميزة والكثير غيرها.

يقدم منتجع سونيفا جاني المالديف تجربة مغامرة راقية على متن يخته الشهير سونيفا إن أكوا، والذي يتمتع بقدرة استيعاب تصل إلى أربعة بالغين وطفلين، مما يوفر الخصوصية المطلقة والحصرية. من بين الأنشطة المميزة المقدمة على متن سونيفا إن أكوا، يمكن للضيوف الاختيار من بين أربع باقات؛ باقة تجربة اليوم الكامل على متن سونيفا إن أكوا، وتمثل يوم استرخاء لمدة 8 ساعات تحت أشعة الشمس الدافئة مع المقبلات اللذيذة التي أعدها الطاهي. تتوفر أيضًا باقة ركوب الأمواج الصديقة للبيئة مع معالج يوجا / سبا الذي سيقدم علاجات قبل أو بعد كل جلسة ركوب أمواج، والمقبلات الشهية التي يقدمها الطاهي عند الطلب. باستطاعة الضيوف أيضا الاستمتاع بتجربة قضاء ليلة تحت سماء المالديف المرصعة بالنجوم، أو اكتشاف با أتول لمدة ليلتين للراغبين في الإبحار لفترة أطول من الوقت، إضافة إلى باقة إيفير سونيفا سو كونيكتيد، وهي مغامرة لمدة خمسة أيام سينطلق الضيوف خلالها لاكتشاف أربع جزر مرجانية.

تلتزم أو في هوليدايز بإنشاء رحلات فاخرة مخصصة للضيوف الذين يسعون إلى الاستمتاع بأفضل ما تقدمه جزر المالديف، وذلك بالتعاون مع شركائها، عبر تصميم عطلات تجسد الصورة المثالية للذكريات الأبدية والمغامرات الرائعة لجميع أفراد الأسرة.

صممت أو في هوليدايز بعض أكثر الباقات الخاصة بعطل المالديف فخامة، لتقدم للمسافرين الباحثين عن إجازات مترفة مجموعة من التجارب…

Instagram
WhatsApp