يوم كامل من اليوغا وعلاجات السبا المجددة للنشاط بين أحضان ميليا ديزرت بالم دبي

يُعدّ ميليا ديزرت بالم دبي الذي يقع في عقار للبولو ملاذاً لعشّاق اليوغا، إذ يُقدّم باقات اليوغا والعافية ليوم واحد والتي توفّر لهم الفرصة ليجدّدوا نشاطهم. كما أنها مثالية لمن يرغب في الابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية أو لمن يبحث عن الاستمتاع بعطلة مميزة ليوم واحد.

        A picture containing text, resort

Description automatically generated

يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية كل يوم جمعة وسبت مع باقة اليوغا والفطور مقابل 125 درهماً إماراتياً، وتبدأ بجلسة هاثا يوغا لمدة 60 دقيقة تليها وجبة فطور لذيذة في مطعم إبيكيور.

أمّا بالنسبة لمن يرغب في تمديد هذه التجربة المفعمة بالهدوء لفترة أطول، فتتوفّر باقة اليوغا والفطور والمسبح من الإثنين إلى الخميس، والتي تشمل جلسة هاثا يوغا لمدة 60 دقيقة مع مدرب معتمد، ووجبة فطور صحية في إبيكيور إلى جانب إمكانية الدخول إلى المسبح اللامتناهي للانتعاش وسط حرارة الشمس الحارقة.

أمّا إذا كنت ترغب في الجمع بين اليوغا وعلاجات أخرى، فيمكنك الانغماس في علاج باعث على الاسترخاء لمدة 60 دقيقة في سبا ساميانا مع باقة اليوغا والسبا والمسبح، بسعر 550 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

وبالنسبة لوجبة الفطور المشمولة ضمن الباقات، يمكن للضيوف التلذذ بوعاء الأساي، عصيدة الشوفان أو الأومليت التي تُقدّم مع العصائر الطازجة والشاي / القهوة لوجبة شهية ومغذية في آنٍ واحد.

يُعدّ ميليا ديزرت بالم دبي الذي يقع في عقار للبولو ملاذاً لعشّاق اليوغا، إذ يُقدّم باقات اليوغا والعافية ليوم واحد…

Instagram
WhatsApp