“rite” أول علامة تجارية متخصصة في إنتاج الفيتامينات النباتية في الإمارات العربية المتحدة

“rite” أول علامة تجارية متخصصة في إنتاج الفيتامينات النباتية في الإمارات العربية المتحدة

يرغب الجميع في صحة جيدة وحياة متوازنة، وقد بدأ الكثيرون بالفعل في هذه الآونة باتخاذ قرارات أكثر حكمة ووعيًا فيما يتعلق بصحتهم ونمط حياتهم، فأصبحوا يتناولون المنتجات النباتية ويختارون البدائل الطبيعية لحياة أكثر صحة وعافية. وعلى الرغم من أهمية الطعام في إمداد الجسم بالطاقة والعناصر اللازمة، إلا أنه ليس كافيًا دائمًا لتوفير كل احتياجات الجسم من الفيتامينات والمعادن الأساسية وغيرها. لذا يعد من الضروري الاعتماد على المكملات الغذائية الموثوقة في النظام الغذائي اليومي لدعم الصحة العامة وتلبية احتياجات الجسم بشكل متكامل.

 

هناك الكثيرون ممن لا يفضلون المكملات الغذائية في أشكالها التقليدية كالأقراص والكبسولات والمساحيق ولذلك قد لا يستمرون في تناولها بانتظام. الخبر السار والجديد هو أن العلامة التجارية للمكملات الغذائية rite. قد أطلقت مجموعة فيتامينات المضغ شهية المذاق وسهلة التناول لدعم طاقة الجسم وتقوية جهاز المناعة وتحسين الهضم – أما أفضل جزء فهو أنها نباتية 100%.

 

فيتامينات المضغ rite. هي الحل لمشكلات نقص الطاقة والأرق والوزن والتوتر وتساقط الشعر لأنها توفر التوازن المثالي للجسم بفضل فعاليتها وجودتها الفائقة ومذاقها الجيد وما تحتويه من أفضل المكونات الصحية المغذية. تختلف فيتامينات rite. عن غيرها من أنواع المكملات الغذائية في الأسواق باحتواء تركيباتها على عناصر نقية طبيعية من خلاصات النبات التي تهدف إلى نتائج حقيقية وآمنة من خلال إكمال ما يعانيه النظام الغذائي من أي نقص أو قصور. تحتوي هذه الفيتامينات سهلة المضغ على بكتين الفاكهة والألياف الطبيعية المستخلصة من جدران خلايا النباتات المتركزة في قشور الفواكه لتكون منتجات نقية بنكهات طبيعية طازجة.

فيتامينات المضغ rite. حل مثالي سهل وفعال للباحثين عن الصحة والتوازن من كل الفئات سواء كانوا آباء أو أمهات أو شباب وشابات ورياضيين ورياضيات، ويمكن تناولها في أي وقت وفي أي مكان لحياة أكثر عافية.

 

إليكم المجموعة الحالية من فيتامينات المضغ rite.:

 

قطع المضغ متعددة الفيتامينات للنشاط اليومي – Multivitamin Daily BoosterENERGY

تساعد في التغلب على الإجهاد وتمنح الجسم الطاقة وتدعم جهاز المناعة. تركيبة من المستخلصات النباتية مثل الجينسينج والجوارانا والكرز الهندي مع فيتامينات C، ومجموعة فيتامينات B، والأحماض الأمينية مثل إل-أرجينين. يوصى بتناول قطعتين بعد الإفطار لأفضل النتائج.

 

فيتامينات المضغ للهضم الصحي والتوازن اليومي – Healthy Digestion for Daily Balance SLIM

تساعد في عملية الهضم الصحي للطعام وضبط الشهية ودعم أنظمة التحكم في الوزن. تحتوي على مركبات البروبيوتك والمستخلصات النباتية مثل الخرشوف والشمر وجذع الأناناس وبذور الكولا وإل-كارنيتين والأحماض الأمينية. يوصى بتناول قطعتين بعد وجبة الغداء أو في فترة بعد الظهر كوجبة خفيفة بدون الشعور بالذنب!