غلامور بيوتي ونيل سبا يحتفل بعامه السادس

غلامور بيوتي ونيل سبا يحتفل بعامه السادس

 

بحضور عدد غفير من أهل الفن والاعلام، ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي؛ احتفلت سيدة الأعمال ننار بشير بالذكرى السادسة لافتتاح سباGlamour beauty & nail spa، وذلك بدبي-مردف، وسط أجواء راقية مفعمة بالجمال.

ستة أعوام حقق خلالها “Glamour” سلسلة من النجاحات استقطبت إليه أهم الأسماء في عالم الفن والاعلام، وأبرز سيدات المجتمع ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح اسمه في مصاف أبرز مراكز التجميل الموجودة في عاصمة الجمال والموضة دبي.

بدأ الحفل بكلمةٍ ألقتها سيدة الأعمال وصاحبة السبا، السيدة ننار بشير رحبت خلالها بجميع الحضور، معربةً عن سعادتها بالنجاح الذي حققه السبا واعدة إياهم بالمزيد من الخدمات الراقية وأحدث التقنيات العالمية.

لتقوم بعد ذلك بالإعلان عن أهم التقنيات العالمية التي يستخدمها السبا، من خلال عرض مباشر للتقنية العالمية LPG إنديرمولفت وهي التقنية الوحيدة في العالم التي تحفز بشكل طبيعي الخلايا الليفية لتعزيز الكولاجين والإيلاستين، وإنتاج حمض الهيالورونيك التي تعمل في عمق البشرة لتعيد كثافتها بطريقة طبيعية 100%، وبنتائج فورية لبشرة متوهجة صحية حيث تقوم بإعادة إحياء البشرة الباهتة، وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه وحول العينين إضافةً الى تخفف مظهر الانتفاخ من حول العينين والدوائر السوداء بدون ألم.

 

وشارك كل من الفنانة لولوه، و مصممة المجوهرات الشهيرة زوزو كهرمانه، وأهل الفن والاعلام في تقطيع قالب الكيك احتفالاً بهذه المناسبة، وسط التقاط صور السلفي والسناب شات، ليقوم الحضور بعد ذلك بعمل جولة تفقدية لأقسام السبا والاطلاع على أحدث الأجهزة، والمنتجات، والتقنيات العالمية التي يوفرها السبا.

اترك تعليقاً