أناقة رقيقة عملية مرنة مع مجموعة شانتل الفاخرةSS21 “سوفت ستريتش”

تم تصميم مجموعة شانتل “سوفت ستريتش” المصنوعة بدون خياطة من أقمشة خفيفة الوزن، مرنة بشكل استثنائي، لراحة وحرية حركة لا مثيل لهما. وكما أنها تصميمات سباقة، تحتضن مجموعة “سوفت ستريتش” أيضاً واقع اليوم، لأنها مصممة لتناسب هيئتك وتتحرك وتتنفس وتتماشى معك، بغض النظر عن شكل أو حجم جسمك.

“سوفت ستريتش” ليس فقط بدون خياطة ولا يظهر مطلقاً عند ارتدائه، (نعم، هذا يعني عدم ظهور أي خطوط تحت الملابس الخارجية)، بل سيضمن أيضاً القماش فائق النعومة، شديد المرونة راحة مذهلة بدون توتر أو شعور بالضيق على مدار اليوم. مصمم ليناسب الأسلوب الفريد لحياة كل امرأة، فإن كنت تمارسين اليوغا أو ترتدين ثوبك الضيق المفضل، تعد “سوفت ستريتش” براحة لا مثيل لها.

مجموعة “سوفت ستريتش” من شانتل متاحة في مقاسات من XS حتى 2XL للصدريات بينما يتميز اللباس الداخلي بأنه مقاس واحد يناسب الجميع. تتضمن المجموعة تشكيلة من الصدريات، والألبسة الداخلية الُمسيّرة “ثونج”، والسراويل الداخلية القصيرة والطويلة وتأتي في ألوان متنوعة منها الأبيض، والطبيعي (لون الجسد) بينما تتضمن الألوان الموسمية لون الجوز ولون الفلفل الأحمر البراق.

المجموعة الكاملة من شانتل “سوفت ستريتش” متاحة في محلات دبنهامز في أنحاء الإمارات العربية المتحدة وأيضاً أون لاين على Namshi.com.

تم تصميم مجموعة شانتل “سوفت ستريتش” المصنوعة بدون خياطة من أقمشة خفيفة الوزن، مرنة بشكل استثنائي، لراحة وحرية حركة لا…

Instagram
WhatsApp