ثلاث صيحات للنظارات الشمسية يمكن تجربتها هذا الصيف

النظارات الشمسية هي القطعة التي يمكنها أن تزيد أناقتك هذا الصيف أو العكس، سواء ما كنت تخطط لرحلة داخلية على الشاطئ أو رحلة طال انتظارها خارج البلاد. النظارات لا يمكنها فقط إضافة جمال فوري إلى مظهرك، بل أيضاً لا توجد طريقة لتظهر ثقتك بنفسك هذا الصيف أفضل من نظارات شمسية جريئة.

لهذا السبب جمع الخبراء في عدسات، منصة مصممي النظارات الاستثنائية في الإمارات العربية المتحدة، أفضل صيحات النظارات للبيع هذا الصيف. من التصميمات المستقبلية والأشكال المبالغ فيها إلى الإطارات التقليدية، يوجد شيء لكل شخص ولكل ميزانية.

هندسية وغريبة

تحتاج للجرأة، النظارات الشمسية ذات الأشكال الهندسية، هذه الموضة القديمة، هي آخر صيحة هذا العام. يتضمن هذا الأشكال الغريبة مثل المثلثات، والمربعات والمسدسات التي ستحتل قريباً صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك طوال الصيف.

ضخمة وعملاقة

يجب اقتناؤها هذا الموسم، الأشكال المبالغ فيها والإطارات العريضة عادت هذا الموسم. إن كنت في العمل أو نظمت يوماً للعب الأطفال في المتنزه، تنقلك هذه النظارات الشمسية رفيعة المستوى من جو العمل إلى جو اللعب في ثوانٍ.

ملونة وشفافة

أضف لمسة تقليدية لصيفك هذا العام مع الإطارات التي تستعير ألوانها من ألوان العدسات. سواء ما كانت بإطار كلاسيكي بظلال براقة أو كانت أكليريك، فهي القطع الجذابة التي يجب أن تستغلها هذا الموسم.

النظارات الشمسية هي القطعة التي يمكنها أن تزيد أناقتك هذا الصيف أو العكس، سواء ما كنت تخطط لرحلة داخلية على…

Instagram
WhatsApp