تعاون بين رينغ و”اتصالات” لتأمين الحماية المنزلية الذكية

تعاون بين رينغ و”اتصالات” لتأمين الحماية المنزلية الذكية

تتعاون رينغ، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، مع شركة اتصالات – إحدى أبرز المجموعة العاملة في قطاع الاتصالات بالأسواق الناشئة في العالم، والمشغّل الرائد لخدمات الاتصالات بدولة الإمارات، وذلك لتقديم خدمات المتابعة الذكية لخدمة السكان وتمكينهم من متابعة أحبائهم والاهتمام بسلامتهم في أي وقت ومن أي مكان. تتألف خدمة المتابعة الذكية من اتصالات من أربع باقات من أجهزة وخدمات رينغ، بحيث تقوم كل باقة منها على أحد أجراس الباب المميزة من رينغ أو الكاميرات الأمنية التي تقدمها الشركة، كما تتضمن خطة الحماية الأساسية طوال الحياة وضمانة لثلاث سنوات.

 

تتوفر خدمة الحماية المنزلية من “اتصالات” للمساحات الداخلية والخارجية، حيث تتيح للمتعاملين إمكانية الاختيار من بين أجهزة رينغ حسب المنطقة المرغوب تغطيتها. تشمل الخدمة أربعة من أجهزة رينغ وهي: جرس رينغ بالفيديو Ring Video Doorbell و كاميرا Ring Stick Up Cam Elite وكاميرا Ring Stick Up Cam Battery  وكاميرا Ring Indoor Cam Plug-In. يرافق كلًا من تلك الخيارات خدمة التركيب المجاني وضمان لثلاث سنوات وتخزين مقاطع الفيديو المجاني غير المحدود مع العديد من خيارات الدفع الميسّر بأقساط شهرية.  

 

في تعليقه على الأمر قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: “تلتزم رينغ بالحفاظ على سلامة المنازل والمجتمعات وأمنها، ونأمل في تغيير رؤية مالكي المنازل إلى الأمن من خلال إبقائهم قادرين على متابعة ممتلكاتهم وأسرهم أينما كانوا. إعادت رينغ ابتكار جرس الباب بشكل يتيح للمستخدمين الرد على من يدق الباب من خلال الهاتف الذكي، وذلك في أي وقت ومن أي مكان في العالم، إلى جانب تبسيط تلك التقنية ودعمها بتطبيق وبالبنية السحابية والأجهزة الأمنية المناسبة. لقد علمتنا هذه السنة أهمية الشعور بالطمأنينة وراحة البال، ويأتي تعاون رينغ مع اتصالات تماشيًا مع رؤية الإمارات من أجل الحياة الذكية، ونحن على ثقة بأن السكان المهتمين بالتقنيات الفعالة سيرغبون بالحصول على هذه الباقات الجديدة.”