فريش تو هوم تطلق مجموعة من منتجات الأغذية النباتية لرواد التسوق الإلكتروني

 

المنتجات النباتية المتنوعة التي توفرها فرش تو هوم تساعد في الانتقال السلس إلى عالم خالٍ من اللحوم ومنتجات الألبان

.

  لأولئك الذين يرغبون في إضافة المزيد من الطاقة النباتية إلى وجباتهم أو الأشخاص النباتيين بالفعل بنسبة 100%، تقدم فريش تو هوم الآن مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية النباتية لإشباع الشهية.

تشتمل ثروة فريش تو هوم من المنتجات النباتية على وجبات جاهزة للطهي ومأكولات البحر الأبيض المتوسط التقليدية ومجموعة اللحوم النباتية الشهيرة من مزارع فيوتشر، وبالطبع الفاكهة والخضراوات الطازجة من المزرعة مباشرة.

السمبوسة النباتية، السبرينج رولز، الفلافل، السبانخ، فطائر الذرة، اللحم المفروم، كرات اللحم وغيرها من العناصر الصديقة للنباتيين خالية من جميع المواد الحافظة ومليئة بالعناصر الغذائية الأساسية. إنها مخصصة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بطعام شهي وصحي من دون أن يشعروا بالذنب تجاه حميتهم الغذائية وكذلك قليل التكلفة وصديق للبيئة.  

تتضمن بعض المنتجات النباتية الحصرية لفريش تو هوم ما يلي:

●  زلابية الخضار – هذه الزلابية ذات الحجم الصغير أُعدت يدويًا من عجينة طحين خفيفة تلتف حول حشوة نباتية ذات نكهة مثالية من الكرنب والجزر والأعشاب الطازجة والعطريات.

السعر: 12 درهمًا إماراتيًا

الكمية: 8 قطع بكل صندوق

قطع السبانخ والذرة – وهي فطائر أُعدت يدويًا من السبانخ والذرة الحلوة المفرومة حديثًا، ممزوجة بالبطاطس وخليط سري من التوابل التي تمكنك من تحضير وجبة خفيفة شهية أو حارة قليلاً أو وجبة كاملة عند قليها. ويتم تقديمها ساخنة ويمكن تقديمها مع صلصة الرايتا أو الصلصة الخضراء.

السعر: 6.50 درهم إماراتي

الكمية: 6 قطع بكل صندوق

سمبوسة الخضار – هذه السمبوسة محشوة بالخضار والأعشاب الطازجة. إنها إضافة مثالية لطبق الوجبات الخفيفة أو صندوق الغداء.

السعر: 6 دراهم

الكمية: 12 قطعة بكل صندوق

كستلانة الخضار – هذه الشرائح مصنوعة من الكثير من الخضار بما في ذلك الجزر والبازلاء الخضراء والبطاطس والبصل والفلفل الحار، وغيرهابالإضافة إلى التوابل المعبأة مثل الكركم والهيل والقرفة والقرنفل وغيرها.

السعر: 6 دراهم

الكمية: 4 قطع بكل صندوق

شباتي القمح الكامل

يُطلق على الشباتي العديد من الأسماء مثل روتي، صفاتي، شاباتي، فولكا وروشي. ولا شيء يتفوق على شباتي القمح الكامل الدافئ هذا، وهو ليس بسيطًا وسهل التحضير فحسب، بل إن طعمه مثل الشاباتي محلي الصنعأيضًا.

السعر: 3 دراهم

الكمية: 5 قطعة بكل علبة