“كشخة” تفتتح متجرها التاسع في سيتي سنتر الزاهية بالإمارات

“كشخة” تفتتح متجرها التاسع في سيتي سنتر الزاهية بالإمارات

أعلنت كشخة ، العلامة التجارية العالمية للبيع بالتجزئة للأزياء العربية المعاصرة ، عن افتتاح متجرها التاسع في الإمارات العربية المتحدة في وجهة التسوق والترفيه التي تم إطلاقها حديثًا ، سيتي سنتر الزاهية في الشارقة.

إنه أول متجر من نوعه من كشخة في الشارقة ويعد بتجربة تسوق مميزة وغامرة مع تصميمه المدروس وتخطيطه الدقيق وشاشات عرضه الرائعة ومنتجاته عالية الجودة. تتمتع العلامة العربية الشهيرة بالفعل بحضور قوي في مراكز التسوق الرائدة في دبي وأبو ظبي والعين وعجمان والفجيرة.

وتعليقًا على الافتتاح ، قالت إدارة كشخة: “يسعدنا أن نوسع بصمتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال موقع بارز في الشارقة. تجمع كشخة بين التصميم الكلاسيكي والمعاصر ، وهي احتفال بالأسلوب والتراث العربي. كانت رحلتنا في الإمارات مجزية وملهمة للغاية. على مر السنين ، سعينا باستمرار لتقديم جودة متميزة وبأسعار معقولة لتلبية متطلبات عملائنا لكل من المناسبات الخاصة وكذلك الملابس اليومية. نحن على ثقة من أن أحدث متجر لنا في سيتي سنتر الزاهية سيجعل علامتنا التجارية في متناول الجميع مع تقديم تجربة تسوق مطورة لعملائنا المميزين “.

تمتد صالة عرض كشخة الجديدة المذهلة على مساحة 1300 قدم مربع في سيتي سنتر الزاهية ، وتقدم أحدث مجموعة للعلامة التجارية من الجلابيات والقفطان والحجاب والمخوار وملابس النوم وملابس الأمومة والفساتين المحتشمة.

 

سيتي سنتر الزاهية هو أكبر مركز تجاري في الإمارات الشمالية بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 136.200 متر مربع. وسيوفر مزيجًا من أكثر من 360 علامة تجارية ، كما سيتواصل بسلاسة مع مجتمع ماجد الفطيم السكني الذي تبلغ مساحته مليون متر مربع. على مسافة قصيرة من المركز التجاري الجديد ، تم تصور الزاهية كوجهة رائدة لنمط الحياة في الشارقة وهي جزء من الشراكة الإستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول.