كونستانس موفوشي المالديف، منتجع يجسد حلم الذواقة

كونستانس موفوشي المالديف، منتجع يجسد حلم الذواقة

يقع كونستانس موفوشي على جزيرته الخاصة في المالديف، وهو ملاذ رائع للإجازات المميزة يمكن فيه قضاء عطلة الأحلام محاطاً بالمياه الفيروزية بينما تختبر الرفاهية ملامساً للطبيعة والاسترخاء في الفلل التي تعلو المحيط. ينفرد المنتجع الخلاب بالعديد من المزايا، فإلى جانب موقعه الاستثنائي، مرافقه الراقية، وأجوائه المضيافة فإنه يُعتبر وجهة مثالية للاستمتاع بأطايب المأكولات. ينتظر الذواقة في كونستانس موفوشي قوائم ممتازة من المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة الأمر الذي يجعله واحة حقيقة لعطلات لا تنسى.

CMM0520

تم إعطاء المطعم الرئيسي في المنتجع، مانتا، مظهراً جديداً يجعله أكثر سعادة وحيوية باستخدام مواد محلية من الأصداف المُعاد تدويرها والفلين. تمنح منصات الطعام المُجددة الطهاة إمكانية عرض أطباقهم بأسلوب يثير الشهيّة وتقديم عروض حيّة للتفاعل مع الضيوف خلال وجبات الإفطار اللذيذة والعشاء الفاخر. يتم تقديم العشاء بطابع مختلف يومياً حيث يقوم الشيف التنفيذي السيشلي دانيال أغاثين وفريقه من الطهاة الذي يضم جنسيات من مختلف أنحاء العالم بتقديم مجموعة مذهلة من الأطباق اللذيذة.

هذا وتجتمع نكهات العالم أجمع على أطباق مطعم مانتا، حيث سينهبر الزوار بالمأكولات البحرية اللذيذة، السوشي، البيتزا، الطعام المالديفي، اللحوم المطهوة على الطريقة التايلاندية، والأجبان المثالية. أما للحلويات فإن المثلجات والسوربيه المحضرة في المنتجع ترافق مختلف أنواع المعجنات الأمر الذي يدفع بالضيوف لتجربة كل شيء. إلى جانب ذلك تتوافر خيارات كثيرة من المشروبات لدى بار مانتا المريح والحيوي بنفس الوقت ما يجعله مناسباً للزيارة سواء قبل الطعام أو خلال جلسات السمر في المساء.

أما بار توتيم فموقعه المباشر على الشاطئ وقرب بركة السباحة يجعله المكان الأنسب للاستمتاع بالعصائر والمشروبات. تركز القائمة الجديدة لديه على المكونات الطازجة والمحلية القادمة من جزر المحيط الهندي – التوتة من المالديف، قصب السكر من موريشيوس، الكركم من جزر السيشل وقرون الفانيليا من مدغشقر. عند الشعور بالجوع لابد من تجربة وجبة برغر لحم العجل واغيو أو وجبة برغر السمك الجديدة المُقدمة مع خبز تعلوه بذور السمسم الأسود.

ولتجربة عشاء مميزة على الشاطئ تحت النجوم الساطعة فإن مطعم إليزيه هو الوجهة المثالية. هنا يمكن التلذذ بقوائم طعام جديدة كل يوم ولا بد من تجربة سمك التونة التي يتم اصطيادها وطهيها بأشهى الوصفات.

يقدم كونستانس موفوشي تجربة متكاملة لاختبار المعنى الحقيقي للمتعة الأصيلة، ففيه يمكن إنعاش الحواس وإعادة الصلة مع الطبيعة – أصوات الأمواج الهادئة التي تتراطم على الشاطئ، النسيم الإستوائي الذي يداعب الشعر، والرمال الناعمة التي تدلك القدمين إضافة إلى نكهات الطعام اللذيذة، كل ذلك كفيل بخلق الأجواء المثالية لعطلة تدوم ذكراها العمر كله. تم اختيار كونستانس موفوشي كأحد رواد فنون الطهي في جزر المحيط الهندي، وهو يعكس روح مجموعة كونستانس من ناحية المذاقات المميزة حيث يجمع بين المأكولات الراقية واستضافة الطهاة المشهورين بشكل منتظم لمشاركة شغفهم وابتكاراتهم في الطهي.

يوفر كونستانس موفوشي عطلات على أساس الإقامة الشاملة ما يضمن راحة البال والإنغماس بالأجواء لأقصى درجة بدءا من الاستمتاع بأجواء الفيلا التي تعلو ركائز فوق مياه المحيط، إلى قوائم الطعام المبهجة التي يعدها الطهاة بشكل مستمر، وصولاً إلى الكوكتيلات والوجبات الخفيفة والاسترخاء على الشاطئ أو في جلسات التأمل، كل ذلك وأكثر تشمله تكلفة الإقامة. وهنا تجدر الإشارة إلى تواجد حسومات لدى كونستانس موفوشي تصل إلى 50% على كافة الفلل عند الحجز على أساس الإقامة الشاملة حتى تاريخ 30 سبتمبر.