هدايا استثنائية لعيد الأضحى من Chattels & More

                         

تتميز Chattels & More بقطع ذات طرازات ساحرة كما تشتهر بمجموعة متنوعة من المفروشات المنزلية الفاخرة والإكسسوارات التي يمكن تقديمها كهدايا في العيد. بالتأكيد هدية من Chattels & More في هذه المناسبة الخاصة ستكون خير تعبير عن تقديركم لأحبابكم حينما تلتقون معهم في العيد وتتشاركون اللحظات المميزة.

سواء ستشترون قطعة أثاث عصرية وأنيقة أو تختاروا اكسسوارًا فخمًا، فإن قطع Chattels & More ليست مجرد هدايا أنيقة ولكنها أيضًا عملية. يمكن للعملاء العثور على هذه المجموعة عبر موقع العلامة على www.kare.ae أو في أي من متاجر Chattels & More في أنحاء المنطقة.

جرّة من البورسلين باللونين الأبيض والأزرق (Ginger Jar Porcelain WhiteBlue D24×45)

استمتعوا بمجموعة مذهلة من الجرار والمزهريات التي تتميز بتصاميم فنية ولمسات من الزهور وأشكال عربية. حتمًا هذه هي الهدية المناسبة لمشاركتها مع الأحباء هذا العيد!

قطع زجاجية اسطوانية الشكل باللونين الأخضر والذهبي (Green/Gold Glass Cylinders)

زيّنوا طاولات المنزل في العيد بمجموعة رائعة من هذه القطع اسطوانية الشكل.ستضفي هذه الهدية على المكان أناقة وإضاءة خاصةً عند استخدامها كحامل شموع.

 

طقم Gwayi Dia

(Gwayi Dia Set)

هذا الطقم هو الخيار المثالي لتناول الطعام في جو من الهدوء والرقي، وستستمتعون معه بتجمع الأحباب خلال أيام العيد.

 

)Nonnaكرسي بذراعين (

كرسي مريح ذو شكل فاخر يمكنكم تقديمه كهدية لكل من يحب الاسترخاء والاستمتاع بأجواء العيد.

قطعة ديكور تمثال وجوه مع فراشات (2 Resin face Sculpture W-Butterflies on base)

تناسب العائلات التي تفضل قطع الديكور المختلفة عن غيرها. تُمثل هذه القطعةأحاسيس الحب والفرح المرتبطة بالعيد وستضيف لمسة من الأناقة على أي منزل.

جرّة من البورسلين باللونين الأبيض والأزرق (Jar Porcelain WhiteBlue)

جرّة من البورسلين بلمسة ذهبية. سيبرز أثاث منزلكم بشكل فاخر مع هذه القطعة الرائعة التي تنضح رونقًا وفخامة، فهي مثالية لكل من يعشق الأجواء العربية الفاخرة وستضفي شكلاً فنيًا على المنزل في العيد.

                          تتميز Chattels & More بقطع ذات طرازات…

Instagram
WhatsApp