يدمج مطعمي 3Fils وBella المطبخين الإيطالي والأسيوي في علاقة طهي مميزة

يدمج مطعمي 3Fils وBella المطبخين الإيطالي والأسيوي في علاقة طهي مميزة

قام الطاهيان كارلوس دي جرازا من مطعم 3Fils والطاهي نيكولاس رينا من مطعم Bella بخلطمكونات من المطبخين الأسيوي والإيطالي ودمج نكهاتهما، ليبدعوا قائمة طعام جديدة وشهية مكونة من 12 طبقاً لفترة محدودة للغاية.

للوهلة الأولى، ستظن أنه من الصعب دمج هذين المطبخين، لكن هناك الكثير من سمات التشابه بينهما غير المعكرونة بالطبع. ستكتشف في قائمة الطعام الجديدة للمطعمين الصلة المُميّزة بين المذاقين الإيطالي والأسيوي الجديدينحيث يحمل كل طبق توقيعه الفريد من نوعه.

تحتوي القائمة الجديدة على الكرواسون بفطر الشيتاكي، مقدم معه كريمة الأعشاب البحرية ويوني مع جبن البوراتا الإيطالي المخفوق وأعشاب كومبوالبحرية مع شيو جيلي وبيتزا بسمك تونة أوتورو ويغطيها خلاصة الفلفل الحار وفطر الكوجي. أما عن الأطباق الأخرى، فتتضمن معكرونة تاليريني بلمسة يابانية مُميزة والأضلاع الصغيرة المطهوة لمدة 72 ساعة ومُغطاةبصوص الأضلاع المشوي والتفاح المخلل وصلصة إكس أو. أما قائمةالحلويات فتشمل، كريب الميسو المحشو بكرز أمارينا الإيطالي الشهي ويغطيه مسحوق الميسو وزبادي التيموت المُجمد المُقدم مع زيت الهيل الأسود، وفي خاتمة القائمة وضعنا لكم قهوة سوربريزا الغنيّة.

دمجنا كل تلك المكونات المختلفة في قائمتنا، ليحظى زوارنا بتجربة تذوّقجديدة واستثنائية لم يختبروها من قبل.

استمتع بهذه التجربة لفترة محدودة للغاية في مطعم 3Fils بين يومي 21 و22 من يونيو، وبين 28 و29 من يونيو في مطعم Bella.