10 سنوات من الريادة في مجال التغذية الصحية في الإمارات

10 سنوات من الريادة في مجال التغذية الصحية في الإمارات

 تقدم Kcal مفهومًا صحيًا مميزًا للمأكولات والمشروبات وها هي تستمر في تقديم خدماتها المميزة من أفضل الأطعمة الصحية وأبسط حلول طلبات المأكولات وتجعلها في متناول جميع سكان الإمارات طوال العشر سنوات الماضية. واحتفالاً بالعيد العاشر للعلامة، قررت Kcalأن تقوم بتغيير شامل في شكلها وأن توحد منصات العلامة وتجعلها على منصة واحدة فقط بشكل جديد كليًا. تم تحديث قائمة الطعام واختيار موقعًا جديدًا للمطعم في موتور سيتي كجزء من الاحتفال بالمرحلة الجديدة.

منذ إطلاق العلامة في ٢٠١٠ على يد أندرياس بورجمان ومارك كارول، تحرص Kcal على تقديم أبسط الحلول لطلبات الطعام الصحية والتي تتميز بأنها في متناول يد الجميع في الإمارات سواء من خلال تناول الوجبات في المطعم أو خدمة التيك أواي أو الطلبات أونلاين بالإضافة إلى الاشتراك في باقات الطعام اليومية.

ومع احتفال العلامة بعشر سنوات من النجاح، يمكن ملاحظة التجديد في الشكل والمظهر في كل شيء سواء كان في الموقع الإلكتروني أو السوشال ميديا أو حتى في اختيار موقع المطعم الجديد. وكجزء من التوجه الجديد، تم دمج جميع المنصات في منصة واحدة، بما في ذلك باقات الوجبات اليومية والمعلومات عن المطعم وقائمة الطعام للطلب عبر الإنترنت. يمكن للعملاء الآن اكتشاف جميع عروض Kcal  من خلال منصة واحدة واسم واحد – ألا وهو.Kcal Life

وبهذه المناسبة، صرح مارك كارول الشريك المؤسس في Kcal: “مع بلوغ علامتنا عامها العاشر، شعرنا أنه قد حان الوقت لعمل تجديد لمظهر العلامة بشكل كلي. فقد تطورنا خلال العشر سنوات الماضية وكذلك تطور المستهلك واحتياجاته. يعد دمج جميع منصات أعمالنا تحت المظلة نفسها كعلامة تجارية واحدة بمثابة خير تمثيل لعلامتنا ولعملائنا. فعميلنا هو من يتبع أسلوب Kcal للحياة الصحية، سواء من خلال تناول الطعام في مطعمنا أو سواء كان مشتركاً في أحد خطط طلبات الطعام أو يطلب وجبة الغداء بين الحين والآخر عبر الإنترنت، هذا هو أسلوب الحياة لدى Kcal“.

وأضاف أندرياس بورجمان، الشريك المؤسس للعلامة قائلاً: “في ٢٠١٠ قمنا بافتتاح أول مطاعمنا في أبراج بحيرات الجميرا، والذي ما زال قائماً حتى الآن، ومن المذهل أن ننظر لما حققناه منذ ذلك الحين وكيف تطورنا. لدينا الآن مطعمان في أبوظبي وستة آخرين في دبي، بالإضافة إلى أحدث موقع لنا في موتور سيتي والذي فتح أبوابه مؤخراً بالرغم من الجائحة العالمية”.

أما قائمة الطعام الجديدة المتاحة الآن عبر الإنترنت وفي جميع المطاعم، فهي تقدم موسوعة من النكهات العالمية والمليئة بالأطباق ذات سعرات حرارية قليلة مستوحاة من الثقافات المتعددة لمجتمع دبي. تم ابتكار جميع الوصفات على يد فريق Kcal من خبراء التغذية وأشهر الطهاة.