تجاوز فيلم ”أكروس ذا سبايدر فيرس” لشركة سوني بكتشرز التوقعات، وفقًا لشركات التوزيع يوم الأحد، حيث حظي بتقييمات رائعة بلغت 95 في المائة على موقع روتين توميتوز وأحدث ضجة قوية للمشاهدين المنتظرين الجزء الجديد لفيلم ”سبايدرمان: إن تو ذا سبادير فيرس” الحائز على جائزة الأوسكار.

كلف فيلم ”أكروس ذا سبايدر فيرس”، الذي يوسع مفهوم تخطي الأكوان بشكل كبير، 100 مليون دولار، أي ما يقرب من نصف كلفة إنتاج فيلم كوميكس تقليدي متوسط. لذا فلو كان قد حقق الإيراد المتوقع عند 80 مليون دولار فكان سيعد نجاحًا كبيرًا.

بدلاً من ذلك، فقد أحدث ضجة كبيرة في شباك التذاكر، وأصبح ثاني أكبر افتتاح محلي لعام 2023، بعد فيلم ” ذا سوير ماريو بروز موفي” فقط. تصدر ”أكروس ذا سبايدر فيرس” للمخرج يواكيم دوس سانتوس وكيمب باورز وجوستين كيه تومبسون فيلم ” غارديانز أوف ذا غالاكسي 3 ” الذي حقق 118 مليون دولار عند الافتتاح، لأفضل عطلة نهاية أسبوع في الصيف حتى الآن.

الفيلم، الذي رعاه الكاتب والمنتج فيل لورد وكريستوفر ميلر، هو الجزء الثاني في ثلاثية ستختتم بفصل ثالث سيصدر العام المقبل. كما أن أداء فيلم ”أكروس ذا سبايدر فيرس” في الخارج بلغ 88.1 مليون دولار.