أڤيڤا تدعم هنكل في تعزيز الاستدامة عبر سلسلة الإمداد العالمية

حلول أڤيڤا الرقمية تساعد الشركة الرائدة في السلع الاستهلاكية والكيماويات الصناعية لتخفض بصمتها الكربونية بشكل ملموس بحلول العام 2030

 أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات والصناعية ودعم التحول الرقمي والاستدامة، أن شركة هنكل، الشركة العالمية البارزة في قطاع السلع الاستهلاكية والكيماويات الصناعية، طبقت حلول أڤيڤا الرقمية لمساعدتها على تسريع تحقيق الاستدامة في سلسلة الإمداد. ومن خلال التكامل بين منصة نظام أڤيڤا AVEVATMSystem Platform و AVEVATM Historian ونظام AVEVA TMManufacturing Execution System، تتمكن هنكل من رصد استهلاك الطاقة وتخفيضه حيث حققت سنويًا بواقع 8 مليون يورو عام 2020 وتسعى لتصل إلى ثلاثة أضعاف كفاءة الطاقة الحالية بحلول العام 2030.

 

ونظرًا لكون الاستدامة محور استراتيجيتها، فقد رغبت وحدة أعمال منتجات الغسيل والعناية بالمنزل في هنكل بتخفيض استهلاك الطاقة بما يتماشى مع معايير ISO 50001 في كافة مواقعها الإنتاجية. واستخدام الشركة لهذا الغرض برمجيات أڤيڤا الرائدة، والتي قام فريق شركة EMP Etteplanبتنصيبها، ليتمكن من تحسين جمع واستخدام بيانات استهلاك الطاقة والانبعاثات ومشاركتها بنجاح عبر سلسلة الإمداد. ونتيجة لذلك، تحسنت كفاءة موارد سلسلة الطاقة للإنتاج في الموقع بنسبة 5-6% سنويًا.

قالت كيم كوستو، النائب الأول للرئيس لإدارة أداء الأصول وأنظمة الطاقة المتعددة في أڤيڤا: “فيما تركز العديد من المؤسسات اليوم على تعزيز ممارسات الأعمال المستدامة، حققت أڤيڤا تقدمًا إيجابيًا ملموسًا في هذا التوجه العالمي من خلال تطوير الحلول التقنية التي تسهم بفعالية في تخفيض الأثر البيئي للمؤسسات الصناعية. تلعب التقنيات الرقمية دورًا محوريًا في تحقيق طموحات الاستدامة، وتسعى أڤيڤا لدعم عملائها حول العالم ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم في المجال.”

حلول أڤيڤا الرقمية تساعد الشركة الرائدة في السلع الاستهلاكية والكيماويات الصناعية لتخفض بصمتها الكربونية بشكل ملموس بحلول العام 2030  أعلنت…

Instagram
WhatsApp