إطلاق أول شركة إماراتية لإدارة الديون في أمريكا

إطلاق أول شركة إماراتية لإدارة الديون في أمريكا


تم إطلاق فيرست سوليوشن في عام 2010 ، واحتفلت بالذكرى العاشرة لتأسيسها بإنجاز هام للغاية ، شروعها في الولايات المتحدة ، بعد عقد من النجاح والمثابرة والالتزام في دولة الإمارات العربية المتحدة. بقيادة وتأسيس معين خان – الذي ارتبط بالصناعة المصرفية على مدى السنوات الخمس والعشرين الماضية ، شعر خان بوجود فجوة في السوق ؛و ندرة العملية وشركة تحصيل الديون عالية الأداء القائمة على البيانات ، ما أدى إلى فتحها لتسهيل صناعة الائتمان.

فيرست سوليوشن هي شركة لإدارة الديون وتوحيدها و هي مصممة لتلبية احتياجات جميع أنواع المستهلكين ؛ من البنوك إلى الشركات والأفراد. يشمل عملاء FS جميع البنوك الإقليمية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك Citibank وHSBC و  NBD Emirates و CBI و Barclays وبنك سامبا السعودي. لقد سهّل تفانيهم المستمر والتزامهم المطلق ، على الرغم من أوبئة كوفيد 19 العالمية ، في تزويدهم بمنصة جديدة – للوصول و الدخول إلى السوق الأمريكية ، مما سيتيح للشركة لاحقًا فرصة مذهلة للنمو والازدهار.

“أنا متحمس للغاية بشأن الإطلاق في الولايات المتحدة لأنه السوق الأكثر أهمية فيما يتعلق بالائتمان ، وأعتقد أن لدينا مجموعة المهارات المناسبة المتاحة لتلبية جميع احتياجاته ومتطلباته. بسبب الوباء العالمي الحالي، تحول التركيزالكامل إلى توفير التكاليف ، لذلك هذا هو أفضل وقت لدخول صناعة الائتمان الأمريكية. في المقام الأول ، لأن نموذج أعمالنا هو نموذج نقل إلى الخارج – والذي يعطي نموذج تسعير مربح للغاية للعملاء الأمريكيين “

حاليًا ، تدير FS أكثر من 200000 حساب مدين تزيد قيمتها عن 1 مليار دولار أمريكي. خلال الجائحة العالمية الأخيرة ، أصبحت FS الشركة الوحيدة لتحصيل الديون في المنطقة التي تمكنت من الارتقاء بالعمليات وأداء عمليات تحصيل الديون المتقادمة المعقدة من المنزل ، دون المساس بأمن البيانات ومعايير الامتثال.

FS هي الشركة الأولى المفضلة للشركات والعملاء الذين يتطلعون إلى تحسين درجة الائتمان الخاصة بهم وتقدم المساعدة الكاملة عندما يتعلق الأمر بالديون. في المستقبل ، تطمح FS إلى استكشاف أسواق أخرى ، وزيادة آثارها ، والظهور في نهاية المطاف كأكبر شركة عالمية لتحصيل الديون.