خبير تسويق من دبي يلقى محاضرة تفاعلية حول وسائل التواصل الاجتماعي

خبير تسويق من دبي يلقى محاضرة تفاعلية حول وسائل التواصل الاجتماعي

 ألقى أميت ياداف ، رئيس التسويق في كشخة ، وهي علامة تجارية عالمية للأزياء العربية المعاصرة ، محاضرة تفاعلية حول وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق المؤثر لطلاب من المعهد الهندي للإدارة (IIM) – كلكتا مؤخرًا.

تم عقد الجلسة بتوجيه من البروفيسور إندرانيل بوس والبروفيسور سارافانا جايكومار كجزء من البرنامج التنفيذي في إستراتيجية التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي (EPDSMMS). كل الطلاب الذين يحضرون البرنامج من مؤسسات رائدة في الهند وخارجها ، ويعملون على مستويات إدارية مختلفة.

تأسست في عام 1961 ، IIM – تم احتساب كالكوتا من بين أفضل 50 كلية ماجستير إدارة أعمال في العالم وتم الاعتراف بها كمعهد إدارة رائد في آسيا من خلال تصنيفات ) ( Financial Times

أميت هو خريج سابق في ( IIM – كلكتا ) ولديه خبرة واسعة في التسويق الرقمي. أخذ عرضه التقديمي الطلاب في استكشاف متعمق لنظريات وسائل التواصل الاجتماعي وممارسات الإدارة من خلال مزيج من المحاضرات ومقاطع الفيديو ودراسات الحالة وأمثلة من العالم الحقيقي. كانت محاضرة أميت تهدف إلى مساعدة الطلاب على تحسين تعلمهم بطريقة أكثر تفاعلية .

وتعليقًا على جلسته ، قال أميت: “إنه لشرف عظيم أن تتم دعوتك من قبل ( IIM– كلكتا ) لإلقاء محاضرة على الطلاب الكبار. كانت هناك تغييرات غير مسبوقة في جميع أنحاء المشهد التسويقي على مدى الأشهر العديدة الماضية. ها هي الحقبة التالية من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن تعتمد الشركات الآن على التسويق عبر الوسائط الرقمية والاجتماعية أكثر من أي وقت مضى. ومن ثم ، فمن الأهمية بمكانة العلامات التجارية تحسين استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها مع مواكبة التكنولوجيا الاجتماعية. في النهاية ، يتطلب النجاح في وسائل التواصل الاجتماعي اليوم فهماً عميقاً لاحتياجات جمهورك والقدرة على الاستفادة من مختلف المنصات الاجتماعية “.