دايسو تطرح مجموعة تزيين الهالوين

دايسو تطرح مجموعة تزيين الهالوين

أعلنت دايسو جابان، سلسلة التجزئة اليابانية الشهيرة عن طرح مجموعة الهالوين في أكثر من 40 متجر لها في الإمارات.

 

تضم المجموعة الجديدة تشكيلة من أفضل الديكورات الداخلية والخارجية ومستلزمات الحفلات التي تلبي احتياجات المتسوقين عبر جميع الفئات العمرية. وتضم الكثير من عناصر الرعب والإثارة من قبيل الدلاء والأكواب والعناكب وأنسجة العنكبوت والشعر المستعار لكل من الذكور والإناث والأقنعة والإكسسوارات والمكياج واليقطين والمصنوعات اليدوية وأزياء تنكرية للصغار والكبار وأدوات إضاءة بتقنية ليد وغير ذلك الكثير!

 

ومع هذه المجموعة يكتسب الهالوين هذا العام المزيد من أجواء الرعب التي سوف يشعر بها المتسوقون وهم يتجولون عبر ممرات متاجر دايسو جابان.

 

وعلاوة على ذلك، نظّم المتجر الياباني الشهير مسابقة لنحت ثمار اليقطين في متجره بسوق الينابيع، دبي، خلال عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال بالبداية الرسمية لعيد الهالوين. وشارك في المسابقة التي استمرت لمدة ساعة ثلاثة من كبار المؤثرين على نمط الحياة في الإمارات عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذين بذلوا قصارى جهدهم لنحت وتزيين ثمرة يقطين مثالية في الهالوين.

 

وحصل أول 25 طفلاً حضروا الحدث وابتاعوا من المتجر على هدايا مبهجة. وقد لاقى الحدث تجاوباً كبيراً من رواد المتاجر وعشاق الهالوين في بداية مثالية للاحتفالات.

 

وكما هي عادة دايسو جابان في كل عام، قدمت لمحبي الهالوين كل ما يحتاجونه لصنع الأجواء المرعبة التي يحلمون بها، بدايةً من سلال جمع الحلوى للصغار وحتى الأزياء التنكرية المخيفة لحفلة هالوين لا تنسى. وبالإضافة إلى ذلك، قدمت أحدث صيحات زينة الهالوين المنزلية. ومن مستلزمات الهالوين الطريفة في متاجر دايسو جابان الدم المزيف، قرون الشيطان، الأقنعة المخيفة، الأزياء السوداء، أزياء شخصيات الرعب الشهيرة، وغيرها من المستلزمات وأدوات المكياج التي تجعل من هالوين 2019 حدثاً مختلفاً. وقد اشتهرت دايسو جابان بعروضها المتنوعة وأسعارها التي في متناول الجميع، وهو ما يميز مجموعة الهالوين لهذا العام.

يذكر أن متاجر دايسو جابان تتميز عبر 15 عاماً مضت وحتى اليوم بتقديم مختلف أنواع المنتجات المنزلية والحياتية والهدايا وشتى الطرائف التي تناسب جميع الأذواق تحت سقف واحد، وبأسعار في المتناول تبدأ من 5 دراهم، حرصاً منها على تلبية مختلف الاحتياجات للمواطنين والمقيمين في الإمارات من عملاء متاجر العلامة التجارية اليابانية الشهيرة.

 

 

 

اترك تعليقاً