دوسِت دي تو نيروبي يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة وعروض مميّزة في أغسطس المق ​

دوسِت دي تو نيروبي يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة وعروض مميّزة في أغسطس المق ​

أعلنت مجموعة دوسِت إنترناشيونال التي تُعتبر إحدى الشركات الرائدة في تايلاند في قطاع الضيافة والتطوير العقاري، عن إعادة افتتاح فندق دوسِت D2 نيروبي في 1 أغسطس 2019 بعد إنجاز أعمال تجديد دامت لأكثر من ستّة أشهر، لتوفير ديكور حديث ومميز وأحدث تجارب تناول الطعام وعقد الاجتماعات.

يجسّد هذا الفندق رسالة الشركة المتمثلة في دعم المجتمع المحلي، ليعيد افتتاح أبوابه في موقعه الاستراتيجي الأصلي بين ربوع مجمّع 14 ريفرسايد الذي يقع في حيّ ويستلاندز الحصري، والذي استعاد نشاطه وحركته بشكل كامل لاسيما بعد الأحداث المأساوية التي شهدها المجمع في شهر يناير المنصرم. تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ اتّخاذ تدابير أمنية إضافية تعزّز فعالية الأنظمة والإجراءات المعتمدة دوليّاً والمتّبعة أصلاً في المجمّع.

و للحفاظ على لقبه للسنة الرابعة على التوالي كأفضل فندق فاخر لرجال الأعمال في نيروبي (والذي حصل عليه في حفل توزيع جوائز الفنادق الفاخرة العالمية)، قام فندق دوسِت D2 نيروبي بإضافة مجموعة من الغرف المخصصة لعقد الاجتماعات والمجهّزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية.

ومن بين أعمال التحديث بالفندق، يطلّ مطعم “سوكو” الشهير الذي يقدّم الطعام طيلة اليوم بعد أن تمت إعادة تصميمه بشكل عصري ومميز. فأصبح هذا المكان الأنيق أكثر حيوية بفضل إضافة مطبخ مفتوح وأقسام للطهي الحيّ تقدّم أشهى المأكولات العالمية. أمّا مركز اللياقة البدنية “دي فيت” فقد تمّ تجهيزه بالكامل بأحدث وأفضل المعدّات الرياضية الجديدة. هذا وسيتم تقديم قوائم طعام شهية عبر جميع مطاعم الفندق.

وفي معرض حديثه عن الفندق، يقول السيد مايكل ميتاكساس، المدير العام لفندق دوسِت D2 نيروبي: “خلال السنوات الخمس الماضية، استقبل فندقنا المسافرين في رحلات ترفيه أو عمل من جميع أقطاب العالم، فأصبح بذلك واحداً من أهم الفنادق العالمية الرائدة في المدينة. ونحن نسعى اليوم إلى إثبات وتأكيد استحقاقنا هذا اللقب عبر الالتزام بتقديم خدمة تفوق التوقعات، ومن خلال باقتنا الجديدة والمبهرة من تجارب تناول الطعام وعقد الاجتماعات، من دون أن ننسى الحلّة الجديدة التي اكتسى بها فندقنا.”

اترك تعليقاً