مغامرات وجولات سحرية للأطفال في عالم السرد، ضمن إصدارات”كلمات” في معرض الشارقة الدولي للكتاب

مغامرات وجولات سحرية للأطفال في عالم السرد، ضمن إصدارات”كلمات” في معرض الشارقة الدولي للكتاب

تميزت دار نشر “كلمات” بمشاركتها في معرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته الـ 36،  حيث تتجول الكلمات بين صفحات الروايات، لتقص علينا مغامرات أبطال الحكايات، وبحثهم المستمر عن الذات، ضمن مجموعة قصصية للأطفال،  وتناولت مواضيع مختلفة تنوّعت بين مشاهد إنسانية وأخرى عائلية بطريقة بسيطة ومشوقة.

شاركت “كلمات” بمجموعة من القصص القصيرة، التي  استطاعت بها أن تأخذ الأدباء الصغار إلى عالم الحكايات الجميلة، من خلال مجموعة من أحدث إصداراتها الأدبية التي تشارك بها هذا العام،  والتي تناولت مجموعة من القيم الإنسانية والمفاهيم العميقة عبر نصوص بسيطة ومبتكرة ورسوم نابضة بالحياة.

وتمكّنت “كلمات”، الدار المتخصصة في نشر وتوزيع كتب الأطفال باللغة العربية، والتي تتخذ من الشارقة مقرًا لها، أن تترك بصمتها المميزة على صعيد النشر العربي، فهي التي تعتني إلى جانب المضمون، بجمال الصور، والرسومات، لتنقل رسالة مكتملة المفاهيم والمعاني لروادها الصغار.

وتشارك مجموعة “كلمات” هذا العام، خلال الحدث الثقافي الأبرز على مستوى الدولة، والمنطقة، بمجموعة جديدة من أحدث إصداراتها، التي تناولت خلالها مجموعة قيم إنسانية و مفاهيم جمالية عميقة جسّدتها من خلال 32 إصدارًا جديدًا.

اترك تعليقاً