يقدم تطبيق ماي تاب( MyTab) لجميع المستخدمين خصومات وعروضًا مذهلة لعدد متزايد من العلامات التجارية المثيرة في الإمارات العربية المتحدة

يقدم تطبيق ماي تاب( MyTab) لجميع المستخدمين خصومات وعروضًا مذهلة لعدد متزايد من العلامات التجارية المثيرة في الإمارات العربية المتحدة

يجمع تطبيق ماي تاب( MyTab)  المثالي لأسلوب الحياة بين عروض ماي تاب( MyTab) الحصرية جنبًا إلى جنب مع مئات الصفقات الحالية من البنوك الشريكة مثلHSBC. التطبيق المجاني متاح للتنزيل من Apple Store و Google Play. حيث يقوم بتصفية أفضل الخصومات وأكثرها صلة للمستخدمين تلقائيًا ، اعتمادًا على بطاقاتهم المصرفية وموقعهم الجغرافي.

 

اعتبارًا من أبريل 2021 ، أضاف ماي تاب( MyTab) خصوماته الخاصة مع العلامات التجارية المشاركة. التطبيق في تزايد سريع حيث يشمل الآن 26 علامة تجارية معروفة في أسلوب الحياة والأزياء مثل Bloomingdales و Mumzworld وH&M و GAP و Namshi و NOW NOW و Tommy Hilfiger وغيرها من الكثير من العلامات التجارية.

 

هذه العروض الجديدة متاحة لأي شخص يقوم بتنزيل تطبيق ماي تاب( MyTab). تعمل ماي تاب (MyTab)  حاليًا على اكتساب المزيد من العروض المجانية لقاعدة عملائها داخل المطاعم وأماكن المشروبات والفنادق ومساحات البيع بالتجزئة والاستجمام وسيتم إضافتها قريبًا.

 

جمع المؤسسان عمر بول وجيمس مارتن خبرتهما المهنية الكبيرة لإنشاء تطبيق المستهلك النهائي. أمضى عمر معظم حياته في مساعدة الشركات على النمو والاعتراف برغبات العملاء ، بينما يأتي جيمس من عالم الضيافة والولاء والمكافآت حيث شحذ شغفه لبدء كيان تجاري خاص به من الأساس إلى القمة.

 

“يتمحور ماي تاب( MyTab)  حول إطلاق العنان لأفضل قيمة للعميل أثناء خدمة النظام البيئي بالكامل! لقد بدأنا بالفعل في فتح القيمة. المستهلكون يحبونه وهناك الكثير لنتطلع إليه! ” عمر بول ، الشريك المؤسس لشركة ماي تاب(MyTab)

ما عليك سوى تنزيل تطبيق@MyTabME المجاني للاستفادة الآن من جميع العروض البنكية والتجارية الحصرية و المجانية !