HP تُعيّن فيشنو تايمني مديراً لعملياتها في الشرق الأوسط وتركيا وشرق إفريقيا

HP تُعيّن فيشنو تايمني مديراً لعملياتها في الشرق الأوسط وتركيا وشرق إفريقيا

أعلنت شركة HP Inc. اليوم، عن تعيين السيّد فيشنو تايمني مديراً عاماً جديداً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا شرق إفريقيا، وذلك اعتباراً من بداية شهر فبراير 2021. وسيتولى السيد تايمني مسؤولية إدارة و تطوير الأعمال المتعلقة بأنظمة الكمبيوتر الشخصية والطابعات والرسوميات الصناعية والطباعة ثلاثية الأبعاد لدى HP الشرق الأوسط وتركيا وشرق إفريقيا، بالإضافة إلى اهتمامه بالعديد من الأنشطة التعليمية التي تديرها HP في المنطقة. وبهذا التعيين، يشغل السيّد فيشنو تايمني منصب السيّد ماثيو توماس الذي اتخذ قرارا شخصيا بمغادرة الشركة للتركيز على أمور شخصية ثمّ مهنية أخرى.

وبهذه المناسبة، قال السيّد تشارلز سنيمان، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشرق أوروبا في HP Inc.: “يسرّنا الترحيب بالسيد تايمني في منصبه الإقليمي الجديد. يعمل فيشنو في الشركة منذ 20 عامًا ولديه فهم استثنائي للمنظمة واستراتيجية أعمالنا ونهجنا المبتكر في التنمية المستدامة”.

وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، قال فيشنو تايمني: “خلال العام الماضي، أثبتت التكنولوجيا الحديثة أهميتها ودورها في المحافظة على إنتاجية الأفراد والمجتمعات، وأتاحت لنا مواصلة العمل والتعلم والترفيه والتواصل خلال الأزمات. وأنا متحمس لبدء نشاطي في قيادة أعمال HP في هذه المنطقة ذات الأهمية الكبرى والإمكانات الهائلة”.

يحظى السيّد فيشنو تايمني بأكثر من 20 عاماً من الخبرة العملية في قطاع التكنولوجيا، كما شغل سلسلة من المناصب الإدارية العليا في الشركة بشكل متدرج، ومنها توليه مؤخراً منصب رئيس قسم الطابعات في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وشرق أوروبا، وقبل ذلك، شغل السيّد تايمني منصب رئيس حلول الطابعات المنزلية لشركة HP في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي فترة سابقة من حياته المهنية، تولى السيّد تايمني منصب المدير العام لمجموعة الطابعات الشخصية لدى HP الشرق الأوسط والمتوسط وإفريقيا. كما شغل قبل ذلك منصب مدير توجيه المستهلك لدى HP الهند. وبين عامي 2008 و2010، تولى العديد من المناصب الإدارية في جنوب وشرق إفريقيا.

بدأ السيّد فيشنو تايمني حياته المهنية بالعمل في قسم الحواسيب لدى شركة Compaq في عام 2000، والذي تم دمجه لاحقاً مع شركة Hewlett-Packard في عام 2002.