اكتشف أوجه الرفاهية المتعددة في أجنحة وبنتهاوس فندق وسبا ماجستيك برشلونة

 تتميز الهوية الجمالية لفندق وسبا ماجستيك برشلونة بتعبيرها عن الفخامة الأوروبية القوطية والكلاسيكية، حيث يندمج الفندق ويبرز في محيط باسيو دي غراسيا، ليكون بذلك امتدادا لسحر مدينة غاودي وعنوانا لتجارب الضيافة الراقية.

فتحت المدينة أبوابها للمسافرين مرة أخرى، حيث رحبت بهم بجمالها، ثقافتها، تراثها ورفاهيتها ضمن مساحة شافية تحمل الحياة التي نتوق إليها جميعًا. مع تتوفر أنواع إقامة متعددة للاختيار من بينها، يعد فندق وسبا ماجستيك برشلونة الفندق الأكثر فخامة والموقع الأكثر استراتيجية للإقامة، مع خدمات متميزة وشعور لا مثيل له بالأصالة للتنعم بتجربة برشلونية أصيلة.

جناح جونيور ماجستيك

يتميز جناح جونيور بتصميم معاصر مقترن بديكور أنيق، ويوفر الراحة من خلال فصل منطقة العمل عن منطقة الاسترخاء. يمثل هذا الجناح خيارا مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن خدمة ضيافة راقية؛ مجهزة بمكاتب، أسرّة أريكة، أرضيات رخامية ووسائل راحة خاصة.

جناح باسيو دي غراسيا جونيور

توفر هذه الأجنحة تجربة حصرية لإقامات برشلونة مع إطلالة استثنائية على باسيو دي غراسيا، وتعكس سحر الفخامة والراحة الكلاسيكية، متمتعة بأسلوب خالد ومجهّزة بأحدث التقنيات لتوفير أقصى درجات الراحة. توفر هذه الأجنحة الفسيحة مناطق عمل واستراحة منفصلة مع إطلالة على المباني العصرية المحيطة.

جناح ماجستيك

يقع جناح ماجستيك في زاوية الفندق، ويوفر إطلالة بانورامية ساحرة على باسيو دي غراسيا و كازا باتيو المذهلة. تم تزيينه بألوان محايدة لأجواء دافئة وتجربة حقيقية للفخامة الأصيلة. يضم جناح ماجستيك على غرفة نوم واحدة، مكتب عمل وسرير أريكة مع حمام ودش من الرخام الأبيض، وبيئة رحبة للاسترخاء والاستمتاع. للحصول على مساحة أكثر اتساعًا، يمكن للضيوف اختيار ضمّ غرفة إلى جناح ماجستيك.

ماجستيك بنتهاوس

مع تصميم واسع بمساحة 100 متر مربع لكل منها، تمثل كل من البنتهاوس الخمسة الفخمة جوهرة إقامات الفندق، مع إطلالات خلابة على باسيو دي جراسيا وساغرادا فاميليا، وتوفر تجربة إقامة فريدة واستثنائية للمسافرين الباحثين عن مساحة فخمة ومريحة. يقع ماجستيك بنتهاوس في الطابق التاسع، ويضم غرفة نوم رئيسية وغرفة معيشة مع مكتب، غرفة نوم للضيوف مع حمام رخامي داخلي ودش وحوض استحمام. إذا كان الضيوف يبحثون عن بعض المساحات الخارجية الخاصة، فإن كل من التراسات الكبيرة في البنتهاوس تتحتوي على جاكوزي. تشمل الإقامة في البنتهاوس أيضًا مجموعة من الخدمات الحصرية، مثل السائق من وإلى المطار، وخدمات الخادم الشخصي مع تسجيل الوصول الشخصي وخدمات كبار الشخصيات.

ماجستيك رويال بنتهاوس

يعتبر ماجستيك رويال بنتهاوس أكبر جناح في برشلونة، مع إطلالات بانورامية ساحرة على أشهر معالم المدينة وتصميمات داخلية واسعة فاخرة، ويوفر تجربة عائلية راقية مع خدمات مصممة لمشاركة عطلة رائعة لا تُنسى. يضم ثلاث غرف نوم بحجم كينغ، وصالة تتسع لـ 14 شخصًا، وتراسين اثنين مع إطلالات بانورامية على باسيو دي غراسيا و ساغرادا فاميليا، إلى جانب غرفة طعام، مع تراس ضخم يضم جاكوزي، حيث باستطاعة الضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة لأشهر معالم المدينة.

توفر أجنحة ماجستيك بيئة من الفخامة الكلاسيكية عبر ألوانها الدافئة وأقمشتها المطرزة، وتمثل وجهة الإقامة الأكثر تميزا لأولئك الذين يسعون إلى الشعور بالأصالة وتجربة غنية لضيافة برشلونة الشهيرة. مع مجموعة من خيارات الأجنحة عالية التصميم، يرحب فندق وسبا ماجستيك برشلونة بالمسافرين بغرض الترفيه والعمل، والأفراد، المجموعات والعائلات.

 تتميز الهوية الجمالية لفندق وسبا ماجستيك برشلونة بتعبيرها عن الفخامة الأوروبية القوطية والكلاسيكية، حيث يندمج الفندق ويبرز في محيط باسيو…

Instagram
WhatsApp