بانانا ريبابليك تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2021 مع التركيز على الاستدامة والتنوع والراحة

تركز مجموعة بانانا ريبابليك لربيع وصيف 2021 على الاستدامة والتنوع والراحة. تتميز المجموعة بمزيج من الأقمشة الجميلة عالية الجودة والتصميمات الأنيقة المريحة، وتشمل

السراويل المريحة وملابس التريكو الفاخرة والخفيفة لتناسب أجواء الصيف.

مجموعة Conscious Luxury

تدعم منتجات هذه المجموعة جهود بانانا ريبابليك في تحويل النفايات باستخدام أقمشة من مصادر معاد تدويرها مثل القطن والبوليستر. بالإضافة إلى ذلك تلتزم العلامة التجارية بالحفاظ على المياه وتقليل استخدامها وإحياء موارد المياه النظيفة والآمنة في جميع أنحاء العالم. 

 

مجموعة Laid Back Luxury

تتميز هذه المجموعة بتصميمات نسائية مريحة مناسبة للعمل من المنزل بفضل استخدام أقمشة فائقة النعومة. تشمل هذه المجموعة سراويل الركض والسراويل النسائية المريحة المصنوعة من خيوط الكشمير والتطريزات المعقدة التي تضيف ملمساً ناعماً للسراويل. ولا تفوتوا مجموعة الملابس المقاومة للأشعة فوق البنفسجية التي توفر حماية ضد الشمس وتجمع بين الأقمشة الخفيفة والتصميمات المقاومة للأشعة فوق البنفسجية لتناسب أجواء الشرق الأوسط.

 

مجموعة True Hues Collection

مجموعة من الملابس النسائية الأساسية بـ 11 درجة من اللون “النود” مصممة لتمنحكِ شعوراً بالثقة والراحة والتمكين ولتناسب لون بشرتكِ الطبيعي. تقدم بانانا ريبابليك في مجموعتها لربيع وصيف 2021 مجموعة جديدة من الملابس الداخلية والفساتين والجوارب ذات التصميمات المناسبة لجميع أشكال الجسم  والمصنوعة من أقمشة ناعمة.

تركز مجموعة بانانا ريبابليك لربيع وصيف 2021 على الاستدامة والتنوع والراحة. تتميز المجموعة بمزيج من الأقمشة الجميلة عالية الجودة والتصميمات…

Instagram
WhatsApp