“صيف الشارقة” ينطلق بفاعليات مختلفة وأنشطة متميزة

“صيف الشارقة” ينطلق بفاعليات مختلفة وأنشطة متميزة

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة عن إطلاق المزيد من الأنشطة المميزة والفعاليات الترويجية تمثلت في فعاليات مائية وأنشطة ترفيهية خاصة بالأطفال والعائلات، وذلك على واجهة المجاز المائية والقصباء في إمارة الشارقة ضمن فعاليات حملة “صيف الشارقة”، بهدف تعزيز مكانة الإمارة الرائدة كوجهة سياحية متميزة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية والدولية، بما ينسجم مع “رؤية سياحة الشارقة 2021”.

وتمثل حملة “صيف الشارقة” حدثاً نوعياً على مستوى إمارة الشارقة بفضل مقوماتها السياحية الفريدة والمتنوعة، والتي تشتمل على العديد من الفعاليات والعروض الترويجية الكبيرة، إضافة إلى العديد من الأنشطة المتميزة التي تساهم في تنشيط السياحة في الإمارة، والتي تفتح المجال أمام زوارها لاختبار أفضل التجارب المتميزة، وقضاء أمتع الأوقات في ربوعها.

وتتضمن الفعاليات الخاصة في واجهة المجاز المائية على أنشطة مائية في الهواء الطلق تتخللها عروض مائية حية خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات والوجبات الخفيفة، وخصومات خاصة للعائلات تتراوح بين 20% إلى 50%، فضلاً عن توفير خصومات على المأكولات يتم الحصول عليها مع كل تذكرة دخول يتم شراؤها. وتتمثل أبرز المواقع والنشاطات في نشاطات سبلاش بارك، قرية القراصنة، سينما الأطفال، أماكن لتناول الأطعمة والمشروبات، حجرة مخصصة لالتقاط الصور التذكارية، أشغال يدوية ورسم على الوجه، رحلة البحث عن الكنز المفقود، إضافة إلى العديد من العروض الترفيهية المختلفة.

وتركز الأنشطة والفعاليات في القصباء بالشارقة على ألعاب ترفيهية متميزة في جو من المرح والمتعة، إضافة إلى أشغال يدوية وحرفية خاصة بالأطفال، إلى جانب صالة عرض للأفلام الكرتونية وبرامج الأطفال المتنوعة.

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن حملة “صيف الشارقة”  لازالت مستمرة في طرح العروض الجديدة وتنظيم الفعاليات المتميزة، إلى جانب توفير بيئة إيجابية وجاذبة للعائلات والأطفال بهدف استقطاب المزيد من الزوار والسياح، وتوفير فرص نوعية تثري تجربتهم السياحية في اختبار أروع التجارب المميزة، لافتاً إلى أن أهداف الحملة تساهم في تحقيق رؤية الهيئة في أن تكون الشارقة هي الوجهة العائلية الأمثل، بعدد زوار يفوق العشرة ملايين بحلول العام 2021.

وأوضح سعادته أن الفعاليات والأنشطة المقامة في واجهة المجاز المائية والقصباء تمثل واحة صيفية مليئة بالبهجة والفرح، مخصصة لاستهداف شريحة الزوار والمقيمين من العائلات والأطفال لتمكنهم من الاستمتاع بقضاء أوقات مميزة لا مثيل لها، من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة المقامة ضمن أجواء مليئة بالمرح والترفيه، مترافقة مع خصومات مجزية تمثل عامل جذب إضافي لحضور الفعاليات، تساهم في الارتقاء بسمعة إمارة الشارقة كوجهة مفضلة لسياحة العائلات.

 

اترك تعليقاً