عيادة ومستشفي دبي لندن التخصصي تحصل على شهادة الاعتماد المرموقة من المجلس الأسترالي

عيادة ومستشفي دبي لندن التخصصي تحصل على شهادة الاعتماد المرموقة من المجلس الأسترالي

تفخر عيادة ومستشفى دبي لندن التخصصي، الموجودة في النخيل مول، بأن تعلن عن حصولها على شهادة الاعتماد الطبي المرموقة من المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية.

تُعد مجموعة عيادة ومستشفى دبي لندن التخصصي أول مجموعة طبية في المنطقة تحصل على اعتماد المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية في عام 2014، واستمرت المجموعة حتى العام الحالي في إبراز التزامها التام بأعلى المعايير الطبية من خلال احتفاظها باعتماد المجلس للعام الثامن على التوالي. 

ولا يتم منح هذا الاعتماد الطبي الرفيع المستوى من جانب المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية سوى لمنشآت طبية معينة في مختلف أنحاء العالم، والتي يتأكد المجلس الأسترالي من أنها ملتزمة بأعلى معايير السلامة والجودة، التي يتطلب توافرها في المنشآت الطبية الاسترالية. 

ويقول المدير الطبي لعيادة دبي لندن في النخيل مول الدكتور سيد:”إننا فخورون للغاية بحصولنا على اعتماد المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية المرموق في غضون عام واحد فقط من افتتاح فرع عيادة ومستشفى دبي لندن التخصصي في النخيل مول. كما أننا نسعى جاهدين كي نُقدم لمرضانا مستوى عالمياً ثابتاً من خدمات وممارسات الرعاية الصحية. ويُثبت هذا الاعتماد أننا نحقق ذلك بصفة يومية، ونقدم أداءً استثنائياً من حيث الخدمات والمعرفة الطبية لمرضانا.” ومن جانبها، تضيف مدير الجودة والسلامة في مجموعة عيادة ومستشفى دبي لندن السيدة/ ريتا جالاجر: “يجب أن يكون مستوى جودة الرعاية الصحية المتوافر للحصول على هذا الاعتماد على أعلى مستوى، وهو ما نحققه بالفعل، وذلك من أجل ضمان سلامة مرضانا وتوفير الرعاية اللازمة لهم. إن مثل هذه الأمور تٌمثل أولوية بالنسبة لنا.”

يأتي المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية في مقدمة المؤسسات المعنية بتطوير معايير اعتماد الرعاية الصحية على مدار الـ 45 عاماً الماضية. ويستمر المجلس في الحفاظ على معاييره عالية المستوى من خلال برنامج التقييم وتحسين الجودة التابع له، والذي يضمن توافر معايير رعاية صحية متسقة في جميع أنحاء العالم.

ومن جانب آخر، تُعلق الرئيس التنفيذي للمجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية و المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية السيدة/ كارين لوكسفورد على هذا الاعتماد بقولها: “تهانينا لمجموعة عيادة دبي لندن على توافقها المستمر مع متطلبات اعتماد  المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية على مدار السنوات الثماني الماضية في المستشفى التخصصي الخاص بهم، وإضافة عيادة ومستشفى دبي لندن التخصصي الموجودة في النخيل مول لأسرة المنشآت الطبية الحاصلة على اعتماد المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية.”

وتواصل السيدة/ كارين حديثها قائلة: ” كما نُشيد بالتزام الإدارة العليا وطاقم العمل في المجموعة لسعيهم من أجل لتحسين الجودة والسلامة لما فيه صالح المرضى. إننا سعداء بمواصلة شراكتنا مع مجموعة عيادة دبي لندن لتقديم رعاية عالية الجودة لمرضاهم ومجتمعهم، وكذلك لكونهم مصدر إلهام للآخرين لتحقيق التميز في مجال الرعاية الصحية.”