إشراقة صيفية برونزية مع “وت آن وايلد®”

البرونزر هو واحد من مستحضرات التجميل المثالية لهؤلاء اللذين يرغبون في حمرة أشعة الشمس بدون الاضطرار للبقاء تحت أشعتها لساعات. إنه أيضاً مثالي للحصول على شكل منحوت ومحدد، وإخفاء مشاكل مثل الاحمرار، أو البقع الداكنة أو لون البشرة غير المتجانس.

“وت آن وايلد®“، العلامة التجارية لمستحضرات التجميل التي مقرها لوس أنجلوس، مشهورة بتشكيلات مستحضرات التجميل المذهلة. منتجات “وت آن وايلد” التي تباع عالمياً بأسعار لا يمكن منافستها صناعتها لا تشتمل على إيذاء الحيوانات، كما أنها نباتية ومصنوعة من تركيبات عالية الأداء. برونزر العلامة التجارية “كالر آيقون برونزر” (33.60 درهماً إماراتياً) هو المنتج الأكثر طلباً في الصيف.

البرونزر، الذي تم اختباره من قبل أطباء الأمراض الجلدية، هو تركيبة مشبعة بالجل تجعل البشرة تبدو مشرقة بحمرة الشمس. يوضع الهجين المشبع بالجل مثل الكريمات ويثبت مثل البودرة مضيفاً تان طبيعي عندما يوضع على البشرة. إنه متوفر في أربعة ألوان رائعة ليناسب درجات البشرة المختلفة.

فيما يلي بعض الملاحظات من خبراء التجميل في “وت آن وايلد®” حول كيفية وضع البرونزر “كالر آيقون برونزر” بالطريقة السليمة:

  1. اختر الدرجة الصحيحة

اختر درجة لون لا تزيد عن درجة لون بشرتك أكثر من درجتين. وخذ في الاعتبار أيضاً الألوان الأخرى الخافتة لتناسق مثالي.

  1. ضعه على البشرة

استخدم فرشاة تجميل رقيقة مع البرونزر وقم بلفها في دوائر صغيرة بين منابت الشعر من الجزء المسطح من جانب الرأس إلى الجانب الآخر.

  1. ضع خطاً حول الخدود

لخدود منحوتة وتحديد النقاط المرتفعة، مرر خط من البودرة من الأذن حتى منتصف الخد، ثم امزجه برفق بواسطة فرشاة صغيرة دائرية.

 

  1. حدد الأنف

لف الفرشاة في البرونزر، وحركها على الأنف لأسفل برفق من كل جانب للحصول على شكل لطيف.

  1. بريق في كل مكان

لا تجعل البرونزر للوجه فقط، لكن حاول وضعه على الرقبة وعظام الترقوة للحصول على بريق منسجم في كل مكان.

 

البرونزر هو واحد من مستحضرات التجميل المثالية لهؤلاء اللذين يرغبون في حمرة أشعة الشمس بدون الاضطرار للبقاء تحت أشعتها لساعات.…

Instagram
WhatsApp