لقد حان وقت التألق والظهور بمظهر لافت هذا العيد مع “لايت أورغانيكس”

سيطرق عيد الأضحى الأبواب بعد أيام قليلة من الآن لذا بينما تستعدين لتجهيز ملابسك ومستلزمات التجميل والهدايا للعيد قومي بذلك وأنتِ تستشعرين روحانية هذه المناسبة السعيدة. لتكن خياراتك للهدية وما سترتدينه مستداماً، فهذه الخيارات الصغيرة تحدث فرقاً كبيراً.

أثناء تجملك وتزينك للعيد لا تنسي استخدام مستحضرات تجميل تحبك وتهتم بكوكب الأرض أيضاً. “لايت أورغانيكس” هي علامة تجارية لمستحضرات التجميل المستدامة مصنوعة من 90% من المكونات العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية ومن مكونات طبيعية 100%. لا تعدك “لايت أورغانيكس” بمنحك إطلالة رائعة وبعلاج بشرتك فقط ولكن أيضاً تساهم في مساعدة البيئة. حيث أن جميع منتجاتها عضوية وغير سامة ونباتية ولا يتم تجربتها على الحيوانات فهي صنعت بأخلاقية تامة. أما بالنسبة للواتي يشعرن بالقلق حول استخدام مستحضرات التجميل العضوية وذلك لقلة الخيارات المتاحة فيما يخص الألوان، فتأكدن بأن هناك خبر سار بانتظاركن، حيث توفر لكن “لايت أورغانيكس” نطاق واسع من الألوان والتدرجات.

وإذا كان لديك إنسانة عزيزة على قلبك وتهتم بكل ما يخص منتجات التجميل، فإن “لايت أورغانيكس” الخيار الأنسب لهدية تقدمينها لها ولنفسك!

سيطرق عيد الأضحى الأبواب بعد أيام قليلة من الآن لذا بينما تستعدين لتجهيز ملابسك ومستلزمات التجميل والهدايا للعيد قومي بذلك…

Instagram
WhatsApp